الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

اتحاد الصناعة والتجارة يدعو الكتل والأحزاب الى التهدئة

09 12:29 2020 ديسمبر
اتحاد الصناعة والتجارة
أعرب الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، في بيان له اليوم اليوم الاربعاء عن بالغ اسفه لما آل إليه المشهد البرلماني ومن ورائه المشهد السياسي في بلادنا من تجاوزات وانحرافات خطيرة عن الدور المنوط بها وذلك على اثر الاحداث التي شهدها مجلس نواب الشعب مؤخرا.

وحذر الاتحاد من هذه الانحرافات ، معتبرا بأنه ستكون لها انعكاسات وخيمة على الوضع العام في البلاد.

ودعا الاتحاد في بيانه كافة الكتل البرلمانية والأحزاب السياسية إلى التهدئة ومراعاة الأوضاع الحرجة التي تعيشها تونس على جميع المستويات والابتعاد عن كل مظاهر العنف والتجييش التي من شأنها أن تزيد من منسوب الاحتقان في بلادنا.

وأكد الاتحاد بأن التجربة التونسية أثبتت دائما أنه لا يمكن تجاوز جميع الأزمات التي مرت بها إلا بتغليب صوت الحكمة وتقديم مصلحة بلادنا قبل كل شيء.

يشار الى أن البرلمان شهد الاثنين المنقضي تلاسنا و تبادلا للعنف من قبل نواب عن ائتلاف الكرامة ونواب عن الكتلة الديمقراطية ما أسفر عن اصابة  النائب عن الكتلة الديمقراطية أنور بالشاهد بجرح على مستوى الوجه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 39

تُعد خراف حصار، وهي السلالة الأكبر حجما من هذه الحيوانات في العالم، مرغوبة جدا في آسيا الوسطى لأنّها مربحة وتتكيّف بشكل جيّد مع التغير المناخي.

منذ دقيقة 39

عبر الإتحاد المنستيري إلى الدور ربع النهائي من كأس تونس بعد فوزه عشية اليوم على مضيفه مستقبل ڨابس بهدفين دون رد 

منذ دقيقة 56

أفادت تقارير إعلامية، مساء الأحد، بنجاح فريق البحث والإنقاذ في تم تحديد مكان حادثة مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.