الأكثر مشاهدة

17 13:50 2019 أكتوبر

تمكن فجر اليوم الخميس أعوان فرقة شرطة النجدة بصفاقس من الإطاحة بعصابة لسرقة المواشي متكونة من 3 أشخاص كانوا بصدد سرقة ما يقارب 50 رأس غنم من منزل كائن بزنقة بن حمادو كم 7.5 بطريق تونس وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الأحزاب التونسية تنعى الباجي قائد السبسي

25 13:30 2019 جويلية
الأحزاب التونسية تنعي وفاة الرئيس الباجي قائد السبسي
نعت الأحزاب التونسية على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وفاة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي،

حيث تقدمت حركة نداء تونس بالتعازي إلى الشعب التونسي قائلة بأن تونس فقدت أحد زعمائها الكبار، ممن ساهموا في جميع معاركها الكبرى في التاريخ المعاصر، المعركة من أجل تحرير البلاد من ربقة المستعمر، والمعركة من أجل بناء الدولة الوطنية المستقلة، والمعركة من أجل إرساء النظام الديمقراطي وتحقيق المصالحة الوطنية وانجاز أهداف الثورة.

كما تقدمت حركة النهضة بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد وإلى الشعب التونسي مؤكدة تمسكها باستكمال مسار بناء الجمهورية وتركيز المؤسسات الدستورية. كما دعت النهضة كافة الشعب التونسي بنخبه ومواطنيه إلى الوحدة الصماء واللحمة الوطنية، في تدوينة بالصفحة الرسمية لحركة النهضة.

فيما نعى التيار الديمقراطي رئيس الجمهورية الذي وافته المنية صباح اليوم في المستشفى العسكري وبهذه المناسبة الأليمة قدم التيار الديمقراطي التعازي إلى كافة الشعب التونسي مهيبا به أن يحافظ كما تعوّد دائما على وحدته وتماسكه تحت مظلة الدستور والجمهورية. كما تقدمت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بالتعازي إلى الشعب التونسي عقب إعلان وفاة الباجي قائد السبسي على الصفحة الرسمية للحزب.

ونعت السفارة الهولندية بتونس رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي الذي وافته المنية اليوم الخميس 25 جويلية 2019، بالمستشفى العسكري بالعاصمة. وتقدمت السفارة بهذه المناسبة الأليمة بأحر التعازي الى تونس حكومة وشعبا ، مضيفة أن الرئيس الراحل كان بمثابة رجل دولة جديرا بالاحترام وكفء كرّس حياته لتنمية تونس.

سحر

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

منذ 56 دقيقة

تخطط الحكومة لإعفاء الشركة التونسية لصناعة الحديد ” الفولاذ ” من دفع المعاليم الموظفة على تصدير فضلات الحديد والبالغة قيمتها 270 دينار لكل طن في حدود كمية قصوى تناهز 100 الف طن بعنوان 2020 و2021

منذ 3 ساعات

جد صباح اليوم على المستوى القاصة الحزامية عدد 11 بين طريق تنيور و طريق قرمدة بصفاقس حادث مرور تمثل في انقلاب شاحنة 'ستافات' على متنها 8 أشخاص كانوا في طريقهم إلى مدينة المطوية من ولاية قابس يعملون في المجال المسرحي وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

{}