الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

الأحزاب التونسية تنعى الباجي قائد السبسي

25 13:30 2019 جويلية
الأحزاب التونسية تنعي وفاة الرئيس الباجي قائد السبسي
نعت الأحزاب التونسية على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وفاة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي،

حيث تقدمت حركة نداء تونس بالتعازي إلى الشعب التونسي قائلة بأن تونس فقدت أحد زعمائها الكبار، ممن ساهموا في جميع معاركها الكبرى في التاريخ المعاصر، المعركة من أجل تحرير البلاد من ربقة المستعمر، والمعركة من أجل بناء الدولة الوطنية المستقلة، والمعركة من أجل إرساء النظام الديمقراطي وتحقيق المصالحة الوطنية وانجاز أهداف الثورة.

كما تقدمت حركة النهضة بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد وإلى الشعب التونسي مؤكدة تمسكها باستكمال مسار بناء الجمهورية وتركيز المؤسسات الدستورية. كما دعت النهضة كافة الشعب التونسي بنخبه ومواطنيه إلى الوحدة الصماء واللحمة الوطنية، في تدوينة بالصفحة الرسمية لحركة النهضة.

فيما نعى التيار الديمقراطي رئيس الجمهورية الذي وافته المنية صباح اليوم في المستشفى العسكري وبهذه المناسبة الأليمة قدم التيار الديمقراطي التعازي إلى كافة الشعب التونسي مهيبا به أن يحافظ كما تعوّد دائما على وحدته وتماسكه تحت مظلة الدستور والجمهورية. كما تقدمت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بالتعازي إلى الشعب التونسي عقب إعلان وفاة الباجي قائد السبسي على الصفحة الرسمية للحزب.

ونعت السفارة الهولندية بتونس رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي الذي وافته المنية اليوم الخميس 25 جويلية 2019، بالمستشفى العسكري بالعاصمة. وتقدمت السفارة بهذه المناسبة الأليمة بأحر التعازي الى تونس حكومة وشعبا ، مضيفة أن الرئيس الراحل كان بمثابة رجل دولة جديرا بالاحترام وكفء كرّس حياته لتنمية تونس.

سحر

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، اليوم الخميس 21 اكتوبر، 5 بطاقات ايداع بالسجن في حق المنظم الرئيسي و4 من الضالعين في الوفاق الاجرامي الذي ترتب عنه غرق مركب هجرة غير شرعية قبالة سواحل الشابة من ولاية المهدية وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 11

انقاد روما الايطالي الى هزيمة مذلة أمام نظيره بودو غليمت النرويجي بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

منذ دقيقة 11

ستستفيد نحو 100 مؤسسة سياحية متضررة من تداعيات جائحة كوفيد -19، من دعم مادي وذلك في اطار برنامج "الانعاش السياحي"، وفق ما أكدته الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في تونس.

{}