الأكثر مشاهدة

25 11:34 2020 نوفمبر

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس أنه تم بتاريخ 24 نوفمبر الحالي تم تسجيل حالة وفاة و109 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك العدد الجملي للوفيات في الجهة، منذ انتشار الوباء، إلى 164 والإصابات إلى 6197 إصابة وفق بلاغ أصدرته اليوم الأربعاء

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

الأحزاب التونسية تنعى الباجي قائد السبسي

25 13:30 2019 جويلية
الأحزاب التونسية تنعي وفاة الرئيس الباجي قائد السبسي
نعت الأحزاب التونسية على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وفاة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي،

حيث تقدمت حركة نداء تونس بالتعازي إلى الشعب التونسي قائلة بأن تونس فقدت أحد زعمائها الكبار، ممن ساهموا في جميع معاركها الكبرى في التاريخ المعاصر، المعركة من أجل تحرير البلاد من ربقة المستعمر، والمعركة من أجل بناء الدولة الوطنية المستقلة، والمعركة من أجل إرساء النظام الديمقراطي وتحقيق المصالحة الوطنية وانجاز أهداف الثورة.

كما تقدمت حركة النهضة بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد وإلى الشعب التونسي مؤكدة تمسكها باستكمال مسار بناء الجمهورية وتركيز المؤسسات الدستورية. كما دعت النهضة كافة الشعب التونسي بنخبه ومواطنيه إلى الوحدة الصماء واللحمة الوطنية، في تدوينة بالصفحة الرسمية لحركة النهضة.

فيما نعى التيار الديمقراطي رئيس الجمهورية الذي وافته المنية صباح اليوم في المستشفى العسكري وبهذه المناسبة الأليمة قدم التيار الديمقراطي التعازي إلى كافة الشعب التونسي مهيبا به أن يحافظ كما تعوّد دائما على وحدته وتماسكه تحت مظلة الدستور والجمهورية. كما تقدمت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بالتعازي إلى الشعب التونسي عقب إعلان وفاة الباجي قائد السبسي على الصفحة الرسمية للحزب.

ونعت السفارة الهولندية بتونس رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي الذي وافته المنية اليوم الخميس 25 جويلية 2019، بالمستشفى العسكري بالعاصمة. وتقدمت السفارة بهذه المناسبة الأليمة بأحر التعازي الى تونس حكومة وشعبا ، مضيفة أن الرئيس الراحل كان بمثابة رجل دولة جديرا بالاحترام وكفء كرّس حياته لتنمية تونس.

سحر

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

أكد التيار الديمقراطي في بيان له مساء أمس، مساندته للاحتجاجات القانونية والسلمية والمؤطّرة ، ودعمه حقّ المتظاهرين في الشغل والتنمية، دون تعطيل مرافق الدولة وسير عمل المؤسسات الاقتصادية منها والاجتماعية و تعطيل الانتاج او قطع الطرقات ودون الانزلاق في مربّع الفوضى والعنف واليأس والإحباط.

منذ دقيقة 55

في ما يلي أبرز الأخبار التي نشرت يوم الخميس 26 نوفمبر 2020

منذ دقيقة 55

يعقد مجلس نواب الشعب، اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 بداية من الساعة التاسعة صباحا، جلسة عامة للنظر في مشروع قانون المالية التعديلي لسنة 2020.

{}