الأكثر مشاهدة

22 17:01 2020 سبتمبر

قاد المدرب التونسي راضي الجعايدي فريقه ''هارتفورد'' الأمريكي إلى مرحلة بلاي أوف الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الأحزاب التونسية تنعى الباجي قائد السبسي

25 13:30 2019 جويلية
الأحزاب التونسية تنعي وفاة الرئيس الباجي قائد السبسي
نعت الأحزاب التونسية على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وفاة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي،

حيث تقدمت حركة نداء تونس بالتعازي إلى الشعب التونسي قائلة بأن تونس فقدت أحد زعمائها الكبار، ممن ساهموا في جميع معاركها الكبرى في التاريخ المعاصر، المعركة من أجل تحرير البلاد من ربقة المستعمر، والمعركة من أجل بناء الدولة الوطنية المستقلة، والمعركة من أجل إرساء النظام الديمقراطي وتحقيق المصالحة الوطنية وانجاز أهداف الثورة.

كما تقدمت حركة النهضة بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد وإلى الشعب التونسي مؤكدة تمسكها باستكمال مسار بناء الجمهورية وتركيز المؤسسات الدستورية. كما دعت النهضة كافة الشعب التونسي بنخبه ومواطنيه إلى الوحدة الصماء واللحمة الوطنية، في تدوينة بالصفحة الرسمية لحركة النهضة.

فيما نعى التيار الديمقراطي رئيس الجمهورية الذي وافته المنية صباح اليوم في المستشفى العسكري وبهذه المناسبة الأليمة قدم التيار الديمقراطي التعازي إلى كافة الشعب التونسي مهيبا به أن يحافظ كما تعوّد دائما على وحدته وتماسكه تحت مظلة الدستور والجمهورية. كما تقدمت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بالتعازي إلى الشعب التونسي عقب إعلان وفاة الباجي قائد السبسي على الصفحة الرسمية للحزب.

ونعت السفارة الهولندية بتونس رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي الذي وافته المنية اليوم الخميس 25 جويلية 2019، بالمستشفى العسكري بالعاصمة. وتقدمت السفارة بهذه المناسبة الأليمة بأحر التعازي الى تونس حكومة وشعبا ، مضيفة أن الرئيس الراحل كان بمثابة رجل دولة جديرا بالاحترام وكفء كرّس حياته لتنمية تونس.

سحر

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

أعلنت السلطات الصحية الفرنسية اليوم الخميس، عن تسجيل 16096 اصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى معدل يومي منذ بدء تفشي الفيروس.

منذ 53 دقيقة

قال مستشار الشؤون الاجتماعية لدى رئيس الحكومة سليم التيساوي في تصريح لقناة التاسعة مساء اليوم الخميس انه لم يتم بعد رسميا تعيين توفيق بكار و المنجي صفرة كمستشارين

منذ ساعة

تنظم الجمعية التونسية لصيانة الروح الرياضية دورة في كرة القدم احياء لأربعينية فقيد الرياضة التونسية حمادي العقربي، وذلك يوم السبت 3 اكتوبر 2020 بالملعب الفرعي بالمنزه.

{}