الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

سياسية

الإعلان عن تشكيل الاتحاد الوطني المستقلين

:تحديث 17 15:41 2019 أفريل
الاتحاد الوطني للمستقلين
تم الإعلان عن تشكيل الاتحاد الوطني للمستقلين ويضم الاتحاد شخصيات ومبادرات مستقلة على غرار مبادرة 'فكرة' ومبادرة 'قادرون' ومبادرة 'يحيا الشعب' ومبادرة 'تونس العزيزة' إلى جانب شبكة من الجمعيات وفق ما تم الإعلان عنه على هامش ندوة صحفية عقدت اليوم الأربعاء 17 أفريل2019.

 ويتبنى هذا الائتلاف توجها تقدميا حداثيا يهدف إلى لم شمل القوى المستقلة والعمل على إعادة الثقة للمواطنين وإنجاز خارطة طريق للخروج من الأزمة التي تمر بها البلاد بالإضافة إلى محاربة العزوف عن التسجيل من قبل المواطنين ووضع برنامج اتصالي في الغرض.
وسيشارك هذا الاتلاف في الانتخابات التشريعية القادمة إلى جانب تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية وفق ما صرح به عضو الاتحاد الوطني للمستقلين محمد الصغير النوري لموفدة الديوان اف ام مريم قديرة.

 

كاتب المقال اميرة مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دارت اليوم الأحد مباريات الجولة 11 إياب من الرابطة الأولى لكرة القدم وشهدت إنفراد النجم الساحلي بالمركز الثاني على حساب النادي الصفاقسي. وفي ما يلي النتائج:

منذ ساعات 3

نفى الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، الأحد ، تلقيه أي إشعار بوجود برقية إضراب على مستوى محطات بيع البنزين

منذ ساعات 3

تمكنت وحدات الحرس البحري بجهة صفاقس عشية اليوم الأحد من ضبط كمية من القنب الهندي أو ما يعرف بالزطلة بعد تمشيط محكم لشواطئ منطقة طينة

{}