الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

سياسية

الباحث في علم الاجتماع ماهر حنين : ' سنخسر منعطف 25 جويلية اذا وقعت القطيعة بين المجتمع ورئيس الجمهورية '( فيديو)

:تحديث 02 17:15 2021 سبتمبر
الباحث في علم الاجتماع ماهر حنين :  ' سنخسر منعطف 25 جويلية اذا وقعت القطيعة بين المجتمع ورئيس الجمهورية '( فيديو)
قال عضو المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والباحث في علم الاجتماع ماهر حنين خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم انه بإمكان رئيس الجمهورية الاستمرار في التفكير لوحده و لكن المجتمع سيستمر في المقاومة والمشاركة و الضغط و هذا ما سيؤدي الى قطيعة تدريجية بين المجتمع و رئيس الجمهورية.

ولفت  ماهر حنين الى أن هذه القطعية ان تمت ستؤدي الى خسارة منعطف 25 جويلية .

ودعا الباحث في علم الاجتماع من جهة أخرى المجتمع المدني و السياسي الى الكف عن التفكير بدل الناس وفي مكانهم و الاعتقاد بملكية الحقيقة و الانوار و الخلاص .

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على طلبة محتجين مؤيدين للفلسطينيين في عدد من الجامعات الأمريكية أمس السبت حيث تعهد النشطاء بمواصلة الحركة الساعية الى وقف الحرب في غزة

منذ ساعات 7

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 7

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي