الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
سياسية

التآمر على أمن الدولة من بين التهم الموجهة لراشد الخياري

:تحديث 22 23:28 2021 أفريل
راشد الخياري
أكدت مصادر مطلعة للديوان اف ام أن قاضي التحقيق الأوّل بالمحكمة الإبتدائية العسكرية الدائمة بتونس أصدر بطاقة جلب في حق النائب راشد الخياري ووجه له عديد التهم.

وتتمثل التهم في القيام بما من شأنه أن يضعف في الجيش روح النظام العسكري والطاعة للرؤساء أو الإحترام الواجب لهم وإنتقاد أعمال القيادة العامة أو المسؤولين عن أعمال الجيش والتآمر على أمن الدولة الداخلي المقصود به تبديل هيئة الدولة أو حمل السكان على مهاجمة بعضهم بعضا بالسلاح وربط اتصالات مع أعوان دولة أجنبية الغرض منها الإضرار بحالة البلاد التونسية من الناحية العسكرية.

يذكر أن مكتب مجلس نواب الشعب دعا النائب راشد الخياري اثر انعقاد اجتماع استثنائي اليوم الخميس الى تقديم إفادة كتابية حول الأخبار التي تفيد بإصدار بطاقة جلب ضده من قبل النيابة العسكرية ورفعها لمكتب المجلس في أقرب الآجال قصد النظر فيها واتخاذ الاجراء اللازم.

وكان رئيس لجنة النظام الداخلي والحصانة ناجي الجمل قد قال  إن الحصانة البرلمانية للنائب راشد الخياري لا تُرفع إلا في البرلمان.

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى الوحدات الأمنية

منذ دقيقة 14

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقيقة 20

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .