الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
سياسية

التيار الديمقراطي يتضامن مع سامية عبو إثر تعرضها لاعتداء لفظي من قبل عبد اللطيف العلوي

16 15:52 2021 أفريل
التيار الديمقراطي يتضامن مع سامية عبو إثر تعرضها لاعتداء لفظي من قبل عبد اللطيف العلوي
عبّر المكتب السياسي للتيار الديمقراطي، عن تضامنه المطلق مع النائب عن الكتلة الديمقراطية، سامية عبو، على إثر الاعتداء اللفظي الذي أقدم عليه تجاهها النائب عبد اللطيف العلوي عن كتلة ائتلاف الكرامة

كما ندّد التيار في بيان أصدره اليوم الجمعة، بمستوى النّائب المنتمي إلى كتلة '' تعوّدت على اللجوء الممنهج للعنف مع كل من يخالفهم الرأي، أمام مرأى ومسمع من الجميع ''، محملا المسؤولية للمشرفين على فرض الاحترام والنظام داخل المجلس.
ودعا إلى تطبيق القانون '' على كل من تسوّل له نفسه الإعتداء على نواب الشعب لفظيا وماديا وإهانة هياكل الدولة ''، معبّرا عن أسفه إزاء '' استمرار مظاهر العنف من كتلة ائتلاف الكرامة ما يؤكد نزعتها العدوانية المتنافية مع مبادئ الديمقراطية، أمام سكوت رئاسة المجلس التي تعودت على السلبية في التعاطي مع تجاوزات حلفائها وممارساتهم ''، حسب ما جاء في البيان.
يُذكر أن عددا من صفحات الفايسبوك تداولت مقطعا صوتيا تضمن شتما وألفاظا نابية من قبل النائب عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي تجاه زميلته من الكتلة الديمقراطية سامية عبو أثناء اجتماع مكتب المجلس يوم الأربعاء 14 أفريل الجاري.
وكان العلوي قد نشر على صفحته تدوينة ذكر فيها أن سامية عبو هي من بادرت بالإعتداء عليه لفظيا وأن المقطع الصوتي مجتزأ ولم يتضمن الشتم الذي توجهت به النائبة تجاهه وتجاه أبويه، متعهدا بنشر التسجيل كاملا، الليلة الماضية، لكنه لم يف بوعده.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

فاز الليبراليون بزعامة جاستن ترودو في الانتخابات التشريعية المبكرة التي جرت في كندا الإثنين، بحسب تقديرات بثّتها وسائل إعلام، في نتيجة ستضمن لرئيس الوزراء المنتهية ولايته العودة إلى رئاسة الحكومة لولاية ثالثة على التوالي بعد حملة انتخابية بالغة الصعوبة.

منذ دقيقة 18

كشف المعهد الوطني للرصد الجوي ان شهر أوت 2021، الشهر الأشدّ حرّا على الإطلاق في أشهر أوت منذ سنة 1950 اذ تميز بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بكافة المناطق (24 محطة رئيسية) وتأثّرت البلاد بموجات حرارة شديدة لم تشهدها من قبل

منذ دقيقة 30

نقلت وكالة رويترز اليوم الثلاثاء عن مصدر حكومي سوداني بأن هناك محاولة انقلاب فاشلة في البلاد يجري اتخاذ اجراءات لاحتوائها ، من دون ذكر مزيد من التفاصيل .

{}