الأكثر مشاهدة

11 08:51 2020 أوت

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الحزب الجمهوري يدعو رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية الى الاستقالة

:تحديث 22 10:04 2019 فيفري
 رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس
دعا الحزب الجمهوري رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية

دعا الحزب الجمهوري في بيان له أمس الخميس رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية اعلان المنسق العام لحزب ' تحيا تونس' تعيين قداس رئيسا للجنة اعداد مؤتمر الحزب المزمع عقده خلال الأسابيع القادمة.

واعتبر الحزب أن ضررا بالغا سيلحق الهيئة ويمس من مصداقيتها نتيجة قبول رئيسها بهذا الدور الذي يتعارض مع موقعه مشددا على ضرورة تعيين شخصية أخرى تتمتع بالاستقلالية على رأس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

اعلن الرئيس المدير العام للبريد التونسي، جوهر الفرجاوي، ان مكاتب البريد التونسي ستكون مجهزة قريبا بموزعات الية للكمامات ذات الاستعمال الوحيد في مبادرة الاولى من نوعها في تونس وبمقتضى اتفاقية وقعت امس بمقر الادارة الجهوية للبريد التونسي بنابل مع مؤسسة "كونسو ماد للمواد شبه الطبية"

منذ 26 دقيقة

أعلنت كاهية مدير بالادارة الجهوية للصحة بسوسة حسناء طرميز تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا لزوجة وشقيق المتوفى بفيروس كورونا من معتمدية كندار

منذ 41 دقيقة

توفي بعد ظهر اليوم الأربعاء 12 أوت 2020 شخص في حادث مرور جد بمنطقة الغرابة من معتمدية الحنشة بصفاقس حسب ما أفاد به مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

{}