الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
سياسية

الحزب الجمهوري يدعو رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية الى الاستقالة

:تحديث 22 10:04 2019 فيفري
 رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس
دعا الحزب الجمهوري رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية

دعا الحزب الجمهوري في بيان له أمس الخميس رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية اعلان المنسق العام لحزب ' تحيا تونس' تعيين قداس رئيسا للجنة اعداد مؤتمر الحزب المزمع عقده خلال الأسابيع القادمة.

واعتبر الحزب أن ضررا بالغا سيلحق الهيئة ويمس من مصداقيتها نتيجة قبول رئيسها بهذا الدور الذي يتعارض مع موقعه مشددا على ضرورة تعيين شخصية أخرى تتمتع بالاستقلالية على رأس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي تكون حالة الطقس اليوم الاربعاء على النحو التالي:

منذ ساعات 8

أعلنت هيئة مهرجان طبرقة الدولي في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم إلغاء عرض الفنانة القديرة نبيهة كراولي المبرمج ليوم 13 أوت في سهرة عيد المرأة.

منذ ساعات 9

قال وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن اليوم الثلاثاء، إن تونس تشهد "تآكلا للديمقراطية"وان "حلمها في تكريس حكم ذاتي مستقل بات مرة أخرى في خطر " نتيجة صراعات بين من اسماهم بـ"داعمي الديمقراطية والحرية وسيادة القانون وقوى الاستبداد والفوضى والفساد" على حد تعبيره

{}