الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
سياسية

الحزب الجمهوري يدعو رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية الى الاستقالة

:تحديث 22 10:04 2019 فيفري
 رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس
دعا الحزب الجمهوري رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية

دعا الحزب الجمهوري في بيان له أمس الخميس رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية اعلان المنسق العام لحزب ' تحيا تونس' تعيين قداس رئيسا للجنة اعداد مؤتمر الحزب المزمع عقده خلال الأسابيع القادمة.

واعتبر الحزب أن ضررا بالغا سيلحق الهيئة ويمس من مصداقيتها نتيجة قبول رئيسها بهذا الدور الذي يتعارض مع موقعه مشددا على ضرورة تعيين شخصية أخرى تتمتع بالاستقلالية على رأس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أمرا رئاسيا سيولى بمقتضاه إعداد مشاريع التعديلات المتعلقة بالإصلاحات السياسية بالاستعانة بلجنة يتم تنظيمها بأمر رئاسي.

منذ دقيقة 13

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أمرا رئاسيا سيتم بمقتضاه مواصلة العمل بتوطئة الدستور وبالبابين الأول والثاني منه وبجميع الأحكام الدستورية التي لا تتعارض مع التدابير الاستثنائية، إضافة إلى إلغاء الهيئة الوقتية لمراقبة دستورية القوانين.

منذ دقيقة 20

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أمرا رئاسيا تم بمقتضاه مواصلة تعليق جميع اختصاصات مجلس نواب الشعب، ومواصلة رفع الحصانة البرلمانية عن جميع أعضائه، ووضع حد لكافة المنح والامتيازات المسندة لرئيس مجلس نواب الشعب وأعضائه وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.

{}