الأكثر مشاهدة

04 15:53 2020 جوان

تمكن أعوان فرقة الشرطة البيئية ببلدية صفاقس اليوم الخميس من حجز 1300 كغ من المواد الغذائية منتهية الصلوحية

على المباشر

weekend عيش
هو برنامج جامع منوع صباحي فيه الربح والألعاب الترفيه والمسابقات والدبارة اليومية يغلب عليه الطابع النسائي يستقبل ضيوف متنوعة
تنشيط مديحة التريكي
سياسية

الحزب الجمهوري يدعو رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية الى الاستقالة

:تحديث 22 10:04 2019 فيفري
 رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس
دعا الحزب الجمهوري رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية

دعا الحزب الجمهوري في بيان له أمس الخميس رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية اعلان المنسق العام لحزب ' تحيا تونس' تعيين قداس رئيسا للجنة اعداد مؤتمر الحزب المزمع عقده خلال الأسابيع القادمة.

واعتبر الحزب أن ضررا بالغا سيلحق الهيئة ويمس من مصداقيتها نتيجة قبول رئيسها بهذا الدور الذي يتعارض مع موقعه مشددا على ضرورة تعيين شخصية أخرى تتمتع بالاستقلالية على رأس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 دقيقة

يتميز طقس اليوم السبت بارتفاع نسبي في درجات الحرارة لتتراوح القصوى بين 27 و32 درجة بالمناطق الساحلية، وتكون بين 33 و37 داخل البلاد كما تصل إلى 40 بالبرمة وبرج الخضراء ، وفق المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ 24 دقيقة

توصل فريق طبي في بريطانيا إلى نتائج شبه حاسمة، فيما يتعلق بأشهر عقار ارتبط اسمه بفيروس كورونا خلال الأسابيع الأخيرة حيث أكد الفريق أن تجارب استخدام عقار علاج الملاريا، هيدروكسي كلوروكوين، وغيره، على مرضى كوفيد-19 أفادت بضرورة عدم استخدامه لعلاجهم، لأنه لا يساعد في شفائهم.

منذ 18 دقيقة

أعلنت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورنس بارلي، أمس الجمعة، مقتل زعيم تنظيم القاعدة في بلاد المغرب 'دروكدال'، في عملية للقوات الفرنسية نفذت قبل أيام في شمال مالي قرب الحدود مع الجزائر.

{}