الأكثر مشاهدة

19 08:48 2020 أكتوبر

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشماليّة أمس الاحد من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 34 و39 سنة وقاطنين بالجهة على إثر ارتكاب أحدهما حادث مرور تمثل في صطدمه لمترجّل أثناء قطعه للطريق والفرار من مكان الواقعة دون إعلام أو التوجّه إلى الوحدات الأمنيّة.

على المباشر

سياسية

الحزب الجمهوري يدعو رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية الى الاستقالة

:تحديث 22 10:04 2019 فيفري
 رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس
دعا الحزب الجمهوري رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية

دعا الحزب الجمهوري في بيان له أمس الخميس رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس الى الاستقالة من منصبه وذلك على خلفية اعلان المنسق العام لحزب ' تحيا تونس' تعيين قداس رئيسا للجنة اعداد مؤتمر الحزب المزمع عقده خلال الأسابيع القادمة.

واعتبر الحزب أن ضررا بالغا سيلحق الهيئة ويمس من مصداقيتها نتيجة قبول رئيسها بهذا الدور الذي يتعارض مع موقعه مشددا على ضرورة تعيين شخصية أخرى تتمتع بالاستقلالية على رأس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.

منذ 6 ساعات

نشرت الصفحة الرسمية لحركة أمل وعمل فيديو لعضو مجلس نواب الشعب ياسين العياري يرد من خلاله على تصريحات رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء على قناة التاسعة

منذ 6 ساعات

سجلت ولاية المنستير اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 , 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 62 حالة وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة.

{}