الأكثر مشاهدة

15 11:42 2024 سبتمبر

دارت مساء السبت مواجهات الدفعة الاولى من الجولة الثالثة لبطولة النخبة لكرة اليد

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي...تعرف اخر الاخبار.. وفي الدنيا شنوة صار..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول.. أحوال البلاد و كلام الناس  نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر هذا كل وأكثر في 60 دقيقة مع هدى الورغمي من الإثنين للجمعة من 19:00 ل 20:00
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

الخلولي: المعارضة تدفع إلى تأجيل الانتخابات الرئاسية

19 14:48 2024 جوان
الخلولي: المعارضة تدفع إلى تأجيل الانتخابات الرئاسية
قال القيادي بمسار 25 جويلية عبد الرزاق الخلولي إن جزء من المعارضة السياسية وهي القوى التي تسمي نفسها تقدمية وديمقراطية

تقوم بتقديم خطاب يشكك في تنظيم الإنتخابات الرئاسية في موعدها و تتمنى بأن لا يتم تنظيمها وتعمل في هذا الاتجاه خاصة وأن المناخ غير مناسب لها لإيجاد شخصيات تنافس رئيس الجمهورية قيس سعيد. 

وأضاف الخلولي خلال حضوره ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ''هذه القوى التقدمية الديمقراطية التي تقدم نفسها على أساس أن مصلحة البلاد هي همها الأول، هي في الحقيقة لديها مصالح خاصة تريد تمريرها'' وفق تعبيره.

و أكد الخلولي أن أمر دعوة الناخبين سيصدر يوم 20 جويلية 2024 أي قبل ثلاثة أشهر من موعد الانتخابات الرئاسية والذي من المفترض لا يتجاوز 20 أكتوبر 2024 مضيفا أن الروزنامة الإنتخابية ستصدر بالتوازي مع أمر دعوة الناخبين.  

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

كشف مدير عام الطفولة سمير بن مريم أن برنامج الروضة العمومية يهدف إلى مساعدة العائلات المعوزة ومحدودة الدخل من خلال انطلاق 42 روضة عمومية والعمل على افتتاح 10 رياض أطفال آخرين السنة الجارية

منذ دقيقة 14

إنهزم المنتخب التونسي لكرة اليد أواسط اليوم الإثنين في نهائي بطولة إفريقيا

منذ دقيقة 32

أعلن رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف باتريس موتسيبي اليوم الإثنين عن موعد إقامة شان 2025