الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
سياسية

الداودي: "فن القيادة يحتّم على الحاكم أن يشخّص الداء ثم يطلب الدواء"

:تحديث 11 15:15 2023 جانفي
الداودي: "فن القيادة يحتّم على الحكم أن يشخّص الداء ثم يطلب الدواء"
قال الناشط السياسي ،صلاح الدين الداودي، إن الحكم هو فن قيادة يأتي ذلك في تعليقه على طريقة حكم رئيس الجمهورية قيس سعيد

وشدد الداودي، لدى حضوره اليوم الأربعاء 11 جانفي 2023، في برنامج "هنا تونس"، على أن فن القيادة يحتّم على الذي يحكم ان يشخّص الداء وان يطلب الدواء وليس ان يتحدث مع الناس فقط وفق قوله.

واعتبر أن نزول مواطنين تحت خط الفقر يعني ان هناك خللا، مشيرا إلى أن العديد من الفئات واللوبيات لديها مصالح تسعى إلى حد التأثير في مسار الانتخابات بصناعة رأي عام معادي ويائس وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 33

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقتين

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية

منذ دقيقة 35

تدور يومي الجمعة والاحد مقابلات الجولة الثانية لبلاي أوف بطولة الرابطة المحترفه الاولى لكرة القدم