الأكثر مشاهدة

22 17:37 2021 جوان

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الدستوري الحر يدين العمليات الاستفزازية لقوات الاحتلال في حق الشعب الفلسطيني

:تحديث 11 23:54 2021 ماي
609b0b0de0de9609b0b0de0dea.jpg
أدان الحزب الدستوري الحر، في بيان اليوم، الثلاثاء 11 ماي 2021، العمليات الاستفزازية العسكرية والأمنية التي قامت بها سلطات الاحتلال وفي مقدمتها اشتباك قوات الشرطة مع المصلين في الأقصى باستعمال القنابل الصوتية مما أدى إلى إصابة أكثر من 100 فلسطيني مؤكدا تضامنه مع الشعب الفلسطيني

وجدد الحزب تمسكه بدعم القضية الفلسطينية ومساندته لتحركات الشعب الفلسطيني ودعمه لحقّه المشروع في تقرير مصيره، وفق نص البيان.

وعبر الدستوري الحر عن رفضه طرد عائلات فلسطينية من مساكنها بحي الشيخ جراح في محاولة لمواصلة عملية إخلاء القدس الشرقية من سكانها الأصليين.

وطالب مجلس نواب الشعب بإضافة نقطة صلب جدول أعمال الجلسة العامة القادمة للتداول حول آخر المستجدات في هذا الملف الحارق وتدارس سبل مساهمة البرلمان التونسي في المجهودات البرلمانية الدولية لدعم القضية الفلسطينية العادلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

تعد طفرة ''دلتا + '' طفرة نادرة جدًا وهو ماجعل كل من الهند والمملكة المتحدة تعيشان في قلق من انتشار العدوى.

منذ ساعات 5

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بصاحب مقطع الفيديو الذي تضمن ادعاءات بخصوص وصول شحنة من القمح الفاسدة عبر الميناء التجاري بسوسة وفق قوله.

منذ ساعات 5

ترشح المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس الى نهائيات كأس العرب فيفا 2021 بعد الفوز في التصفيات على جزر القمر بنتيجة 5-1

{}