الأكثر مشاهدة

03 16:30 2022 أوت

أكد ممثل خطوط التونسية السريعية بمطار طينة صفاقس الدولي محمد البهلول، في تصريح لديوان أف أم، أن طائرة أقلعت من مطار تونس قرطاج الدولي وهبطت بمطار جربة جرجيس الدولي دون المرور بولاية صفاقس

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
سياسية

الشابي : على سعيّد الذهاب في خارطة طريق والاّ ستسقط البلاد بكل مؤسساتها

:تحديث 08 16:40 2021 نوفمبر
الشابي : على سعيّد الذهاب في خارطة طريق والاّ ستسقط البلاد بكل مؤسساتها
شدّد أحمد نجيب الشابي، رئيس الهيئة السياسية لحزب الأمل، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021، على ضرورة القيام ببرنامج انقاذ تقوم به حكومة انقاذ وذلك من اجل إيقاف نزيف المالية العمومية ونزيف الميزان الجاري.

وأكّد الشابي، على ضرورة اجراء انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها، مبينا أن المنظومة الجديدة يجب أن تقوم على الفصل بين السلطات للحفاظ على الحقوق والحريات.

وقال "إنه على قيس سعيد إما يمشي في خارطة طريق أو ان البلاد ستسقط بكل مؤسساتها وندخل في فوضى"، داعيا في السياق ذاته، إلى جبهة سياسية مدنية عريضة من أجل انقاذ البلاد وفق تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

اعتبر رئيس الرابطة التونسية للأمن والمواطنة معز الدبابي ان ما تم تسجيله ليلة البارحة في المسرح الصيفي بسيدي منصور بصفاقس هو استهداف للأمن العام في إطار عمل مسرحي وذلك بإهانة وثلب مؤسسات الدولة والوحدات الأمنية.

منذ دقيقة 19

قال الناطق الرسمي باسم المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والمكلف بملف الهجرة، رمضان بن عمر إن الدولة التونسية ليس لديها استراتيجية وطنية واضحة الى حد الان فيما يتعلق بالهجرة غير النظامية مبينا أن هذه المسألة مازالت في الرفوف والدولة تتعاطى معها بمنطق الإملاءات الأوروبية

منذ دقيقة 31

تقدم رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد اليوم الاثنين بطلب تنظيم 6 بطولات افريقية من الاتحاد الافريقي لكرة اليد

{}