الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

سياسية

الطبوبي يلتقي زوجة نبيل القروي

:تحديث 30 12:58 2019 أوت
الطبوبي يلتقي زوجة نبيل القروي
استقبل، صباح اليوم الجمعة 30 اوت 2019، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بمكتبه بساحة محمد علي الحامي حرم نبيل القروي سلوى السماوي وفق بلاغ نشرته المنظمة الشغيلة

و استمع الطبوبي إلى حيثيات عملية إيقاف زوجها وأهم تطورات الملف القضائي وفق المصدر ذاته.
من جانب آخر قام المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بلقاءات مع عدد من الأحزاب والمترشّحين للانتخابات الرئاسية وتأتي هذه اللقاءات استجابة لطلب المعنيين وفق ما نشر بالصفحة الرسمية للإتحاد على الفيسبوك. 
ووفق ذات المصدر سيعقد المكتب التنفيذي سلسلة من اللقاءات الأخرى بناء على طلب عدد من المترشّحين وهي لقاءات يقدّم فيها المترشّحون خطوطا عريضة لما ينوون الاشتغال عليه في المستقبل، ويؤكّد المكتب التنفيذي على استقلاليته ودعمه للمسار الديمقراطي دون انحياز لأي مترشح مشدّدا على وجوب الالتزام بالدستور والقوانين وعلى ضرورة احترام المتنافسين وملحّا على أنّ التنافس يجب أن يدور حول المضامين والبرامج من أجل ضمان احترام الناخبين وإنجاح العملية الانتخابية وترسيخ المسار الديمقراطي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 41

تقرر منع جولان كافة أصناف العربات وكافة وسائل النقل العمومي بداية من الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة صباحا من اليوم الموالي وذلك من 18 والى غاية 30 افريل .

منذ دقائق 7

تساءل البعض، بعد الأزمة التي شهدتها وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بسبب رفض ابنائها وبناتها لتعيين كمال بن يونس على رأسها وانتهاك قوات الأمن لحرمة المؤسسة والاعتداء عليهم، تساءلوا لماذا رفضوا الآن ؟ ولماذا لم يعترضوا على من سبقه؟ وهل هو رفض مبدئي أم أن وراءه دواع سياسية وإيديولوجية، خاصة وأن الرم ع المعين محسوب على حركة النهضة وعلى الإسلام السياسي ؟

منذ دقيقة 28

يوارى جثمان الأمير البريطاني فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية اليوم السبت الثرى في المقبرة الملكية بقصر وندسور وذلك بعد اسبوع من وفاته.

{}