الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
سياسية

الطبوبي يلتقي زوجة نبيل القروي

:تحديث 30 12:58 2019 أوت
الطبوبي يلتقي زوجة نبيل القروي
استقبل، صباح اليوم الجمعة 30 اوت 2019، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بمكتبه بساحة محمد علي الحامي حرم نبيل القروي سلوى السماوي وفق بلاغ نشرته المنظمة الشغيلة

و استمع الطبوبي إلى حيثيات عملية إيقاف زوجها وأهم تطورات الملف القضائي وفق المصدر ذاته.
من جانب آخر قام المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بلقاءات مع عدد من الأحزاب والمترشّحين للانتخابات الرئاسية وتأتي هذه اللقاءات استجابة لطلب المعنيين وفق ما نشر بالصفحة الرسمية للإتحاد على الفيسبوك. 
ووفق ذات المصدر سيعقد المكتب التنفيذي سلسلة من اللقاءات الأخرى بناء على طلب عدد من المترشّحين وهي لقاءات يقدّم فيها المترشّحون خطوطا عريضة لما ينوون الاشتغال عليه في المستقبل، ويؤكّد المكتب التنفيذي على استقلاليته ودعمه للمسار الديمقراطي دون انحياز لأي مترشح مشدّدا على وجوب الالتزام بالدستور والقوانين وعلى ضرورة احترام المتنافسين وملحّا على أنّ التنافس يجب أن يدور حول المضامين والبرامج من أجل ضمان احترام الناخبين وإنجاح العملية الانتخابية وترسيخ المسار الديمقراطي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

شدد الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري اليوم الثلاثاء على أن وضع خارطة طريق وتشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن هي أبرز الضمانات التي يطلبها الإتحاد.

منذ دقيقة 17

أفادت وزارة الدفاع الوطني، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، بأن العدد الجملي للمستفيدين من الحملات التي تؤمنها الفرق الصحيّة العسكرية الثابتة والمتنقّلة، بلغ 55371 مواطنا من الفئات العمريّة التي تفوق 40 سنة والمتقدّمين في السنّ والمصابين بأمراض مزمنة، وخاصّة منهم القاطنين بالمناطق الريفيّة والنائية.

منذ دقيقة 29

تأهل المنتخب البرازيلي اليوم الثلاثاء الى نهائي كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 بعد التغلب على المكسيك بركلات الترجيح 4-1

{}