الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

سياسية

العاصمة : بداية توافد المؤيدين لقرارات قيس سعيد وسط تعزيزات أمنية مكثفة

03 08:11 2021 أكتوبر
61596540900456159654090046.jpg
بدأ المؤيدون لقرارات رئيس الجمهورية قيس سعيد بالتوافد على شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة لتنفيذ وقفة احتجاجية تعبيرا عن مسانتهم لإجراءات 25 جويلية المنقضي، وسط تعزيزات أمنية مكثفة

وتأتي هذه الوقفة، التي انطلقت باكرا، تلبية لإطلاق أنصار رئيس الجمهورية  قيس سعيد دعوات، على صفحات التواصل الاجتماعي، للخروج إلى الشارع اليوم.

وردّد المحتجون شعارات على غرار "يا غنوشي يا سفاح يا قتال الأرواح" و "لا لا للأحزاب.." مطالبين بحل البرلمان.

ودعت أحزاب حركة الشعب والتحالف من أجل تونس والتيار الشعبي، أنصارها إلى المشاركة في مسيرات ووقفات بمختلف الولايات داعمة لقيس سعيد.

ويذكر أن عددا من النشطاء والسياسين ونواب بالبرلمان المجمد نشاطه نفذوا، الأسبوع الماضي، وقفة الاحتجاجية أمام المسرح البلدي بالعاصمة للتعبير عن رفضهم لقرارات سعيد وما أسموه بالانقلاب.

وطالب المتظاهرون أمام المسرح البلدي بالعاصمة بعزل رئيس الجمهورية قيس سعيد، وفق ما نقله موفد الأخبار بديوان أف أم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن معهد الصحة الوطني الإيطالي، اليوم السبت، عن تسجيله أول إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

منذ دقيقة 21

أكد الجيش السوداني، مساء السبت، أنه تصدى لهجوم من قبل القوات الإثيوبية والجماعات المسلحة المتحالفة معها في منطقة الفشقة الحدودية.

منذ دقيقة 41

أكّدت نوال المحمودي، المبلّغة عن شحنة القمح المسرطن التي تم توريدها إلى تونس في تصريح للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم السبت 27 نوفمبر، أنها كسبت القضية ونقض الحكم الأول فيها حسب قولها.

{}