الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

سياسية

العريض:اليسار مجرد ظاهرة صوتية شعبوية قرر الشعب ابعادها من المشهد السياسي

21 07:15 2019 أكتوبر
العريض:اليسار مجرد ظاهرة صوتية شعبوية قرر الشعب ابعادها من المشهد السياسي
قال القيادي في حركة النهضة علي العريض ان اليسار مجرد ظاهرة صوتية شعبوية، قرر الشعب ابعادها من المشهد السياسي

مشيرا الى أنه ' تبين أن من يحترف كثرة المزايدات و التشوية و اعاقة عمل الحكومات يكون طريقه قصير' ، وذلك وفق ماورد في حوار أدلى به لجريدة الصباح الاسبوعي الصادرة اليوم الاثنين .

وأضاف العريض أن النهضة ستعمل على تجسيم خبرتها في ادارة البلاد سواء في السلطة التشريعية او التنفيذية سواء من كفاءات نهضوية أو من خارج الحركة شريطة استعدادهم لذلك.

وجدد المصدر ذاته تمسك الحركة برئيس حكومة من صلبها باعتبارها حزبا فائزا في الانتخابات مشيرا الى أن اقترح يوسف الشاهد لتولي احد الحقائب أمر يبقى مطروحا .

وأكد أن وعي المجتمع المدني و الهياكل و المواطنين يجعل من الصعب التراجع عن مكاسب الحريات و الديمقراطية مشددا على ضرورة التصدي لكل محاولات الخروج عن السياق رغم أن المناخ لا يخلو من بعض النتوءات التي تستفز الرأي العام ، وفق تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أكد الناطق الرسمي لفريق النادي الرياضي الصفاقسي أنه تمت القطيعة بالتراضي مع المدرب نبيل الكوكي

منذ ساعات 5

اسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ظهر اليوم بالطريق الوطنية رقم 8 بمنطقة بوشكار من معتمدية منزل جميل ، عن وفاة كهل واصابة 6اخرين (اغلبهم اطفال كانوا في دورة رياضية باحدى ولايات الشمال الغربي )بجروح حسب ما افاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بجرزونة الرائد عبد الحميد السحباني لمراسل الديوان اف ام بالجهة .

منذ ساعات 6

تمكنت مصالح الديوانة بمطار تونس قرطاج عند مراقبة المسافرين القادمين إلى تونس، من ضبط مسافر أجنبي بحوزته كمية من مادة بيضاء اللون يشتبه في كونها مادة مخدرة ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للديوانة اليوم الاثنين.