الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
سياسية

الفخفاخ يؤكد على ضرورة الإحترام المتبادل بين كل الأطراف السياسية

:تحديث 21 13:53 2020 فيفري
جدّد  المكلف بتشكيل الحكومة إلياس الفخفاخ خلال لقاء جمعه اليوم الجمعة برئيس قلب تونس نبيل القروي تأكيده على أهمية توفير مناخ سياسي بالبلاد قوامه الإحترام المتبادل بين كل الأطراف السياسية والتعاون من أجل مصلحة البلاد العليا.
جدّد المكلف بتشكيل الحكومة إلياس الفخفاخ خلال لقاء جمعه اليوم الجمعة برئيس قلب تونس نبيل القروي تأكيده على أهمية توفير مناخ سياسي بالبلاد قوامه الإحترام المتبادل بين كل الأطراف السياسية والتعاون من أجل مصلحة البلاد العليا.


 وشدد الفخفاخ  على ضرورة بناء الثقة وتعزيزها وترسيخها وعلى إعتماد الحوار كمنهج في الحكم وفي الحياة السياسية .
ووصف الفخفاخ لقائه بالقروي بالإيجابي وبأنه شكل فرصة للتشديد على ضرورة استقرار البلاد وأهمية توفر ظروف مناسبة للعمل الحكومي بما يحقق الإنسجام بين مختلف مؤسسات الدولة ولحفظ البلاد من المخاطر .

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

اكد اليوم الاربعاء المدير الجهوي للصحة بالمنستير المنصف الهواني فى تصريح للديوان اف ام أنه تم إخضاع 24 شخصا للتحاليل الطبية بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا مشيرا إلى ان نتائج التحاليل الطبية جميعها سلبية.

منذ 30 دقيقة

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

منذ 13 دقيقة

أعلن الناطق الرسمي لمهرجان قابس 'سينما فن' الواثق بالله شاكير في تصريح لبرنامج 'اليوم خير' على ديوان اف أم اليوم الأربعاء 01 افريل 2020 انه سيتم تحويل الدورة الثانية للمهرجان إلى تظاهرة رقمية تنتظم في موعدها من 3 إلى 11 أفريل القادم، تحت شعار "شوف أونلاين" وبذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد جراء فيروس كورونا وجراء الحجر الصحي الشامل

{}