الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

سياسية

الفخفاخ يجتمع بالكتل البرلمانية المشكلة للائتلاف الحكومي

:تحديث 22 11:24 2020 جوان
فخفاخ
يعقد رئيس الحكومة الياس الفخفاخ اليوم الاثنين 22 جوان 2020 اجتماعا بالكتل البرلمانية المشكلة للائتلاف الحكومي، وسيكون الاجتماع بكل كتلة على حدة من ثم الاجتماع بجميع الكتل في قصر الحكومة بالقصبة وفق ما صرح به عضو الكتلة الديمقراطية زهير المغزاوي للديوان أف أم.

وأشار المغزاوي الى أنّ هذا الاجتماع سيدرس الوضع العام بالبلاد تمهيدا للجلسة العامة المقررة يوم الخميس المقبل والتي سيلخص خلالها الفخفاخ حصيلة عمل الحكومة خلال المائة يوم الأولى منذ تسلمها لمهامها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ دقيقة 33

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعة

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء