الأكثر مشاهدة

08 20:27 2022 أوت

أعلن الفنان لطفي العبدلي، في تدوينة نشرها على موقع "أنستغرام"، مغادرته تونس نهائيا

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
سياسية

القيادية بالنهضة زينب البراهمي: "لن نصمت بعد الآن" 

:تحديث 07 14:01 2022 جويلية
حركة النهضة
 قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية إن "حركة النهضة لن تصمت بعد الآن عن أي محاولة لتشويهها".

وشددت البراهمي تعليقا على القرار القاضي بإسقاط قائمات من حركة النهضة المترشحة للانتخابات التشريعية 2019  بسبب ما يعرف ب "اللوبيينغ" أن المسألة سياسية بامتياز وليست قضائية " وذلك لتشويه نواب حركة النهضة لأنهم  كانوا الأكثر حضورا في جلسة إسقاط وإبطال قرارات ما وصفته ب''الانقلاب" حسب تعبيرها .

وأكدت البراهمي أن هذا القرار ابتدائي وحركة النهضة تملك الحق في الإستئناف معتبرة أن المنع من الترشح لمدة 5 سنوات لبعض قياداتها لن يمنع الآخر من الترشح وفق قولها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

أعلنت الغرفة الوطنية لمؤسسات تجميع ونقل ومعالجة النفايات الصحية الخطرة عن تعليق الإضراب الذي تنفذه المؤسسات التابعة للغرفة منذ يوم 15 جويلية الماضي.

منذ دقيقة 35

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بسوسة توفيق القايد بأن ولاية سوسة سجلت خلال الفترة الممتدة من 1 أوت وإلى 10 أوت 2022 زيادة هامة ب54٫3% في عدد الوافدين.

منذ ساعة

طالب الناشط في المجتمع المدني أيوب عمارة  بإطلاق سراح رئيسة بلدية طبرقة آمال علوي مضيفا أن عديد المحامين تطوعوا للدفاع عنها بصفة مجانية وفق قوله في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة.

{}