الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

سياسية

المكي: كنّا نطلب من رئيس الجمهورية عدم حضور نادية عكاشة خلال لقائه

15 14:05 2023 أوت
المكي: كنّا نطلب من رئيس الجمهورية عدم حضور نادية عكاشة خلال لقائه
قال أمين عام حزب العمل والإنجاز ، عبد اللطيف المكي ، لدى حضوره اليوم الثلاثاء 15 أوت في برنامج "هنا تونس"، إن سياسة تغيير المسؤولين في عدة قطاعات، التي يقوم بها رئيس الجمهورية قيس سعيد، هدفها التغطية على فشله وإلقاء الفشل عليهم، ودعاه إلى الكف عن ذلك ومعالجة أوضاع البلاد بمنهج آخر، وفق تعبيره.

وأضاف المكي، أن أولويات رئيس الجمهورية عندما قام بما أسماه بـ"الانقلاب" هي تركيز نظامه السياسي وليس حل مشاكل التونسيين، وفق تعبيره.

وشدد على ضرورة أن يحيط الرئيس نفسه بفريق من المقتدرين ومحل ثقة، مشيرا إلى أنه تم تحذيره في السابق من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة.

وأوضح أنهم كانوا يطلبون من قيس سعيد عدم حضور نادية عكاشة خلال لقائه في إشارة إلى رئيس الحكومة ورئيس البرلمان أنذاك وأيضا عندما كان وزيرا للصحة.

وأكّد ضيف "هنا تونس" على أهمية أن يكون الشخص الذي ادارة الديوان الرئاسي أن يكون لديه تأهيلا أمنيا، لان هذا المنصب حساس على حد تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعتين

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعتين

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024