الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

المكّي: الحوار الحقيقي يكون بعد إعادة الدستور والمؤسسات

29 09:14 2021 نوفمبر
المكّي: الحوار الحقيقي يكون بعد إعادة الدستور والمؤسسات
قال القيادي بحركة النهضة، ووزير الصحة الأسبق عبد اللطيف المكي، في تدوينة له على الفيسبوك، اليوم الاثنين 29 نوفمبر "لا موضوعية ولا جدية لأي حوار في ظل تجميع السلطات وإلغاء المؤسسات وتعليق الدستور ومضايقة الحريات وغياب أي سلطة رقابية".

وأكّد المكي، في تدوينته، أن "الحوار الحقيقي هو بعد إعادة الدستور والمؤسسات سواء بإسم الخروج من الوضع الإستثنائي أو التراجع عن الإنقلاب فلا مشكل كل يسمي بما يراه وبعد ذلك سيحسم التاريخ حقيقة ما جرى" وفق تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

عبر التيار الديمقراطي في بيان له مساء اليوم الاثنين، عن استنكاره منع النائب، وعضو مكتبه السياسي زياد الغناي من السفر بتعلات وصفها بالواهية ودون موجب قانوني.

منذ دقيقة 59

أعلنت الخطوط الجوية التونسية، في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين، تعليق جميع رحلاتها إلى العاصمة البوركينية واغادوغو الى حين إشعار آخر، على خلفية قرارات السلطات في بوركينا فاسو.

منذ ساعة

أفاد كاتب عام النقابة العامة للأطباء و الصيادلة و أطباء الاسنان بالصحة العمومية، نور الدين بن عبد الله في تصريح للديوان أف ام مساء اليوم الاثنين، أن اضراب الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان المبرمج ليوم غد الثلاثاء 25 جانفي 2022 مازال قائما.

{}