الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

سياسية

النائب المجمدة مريم اللغماني: "أنا مُصنفة s17" (فيديو)

22 15:43 2022 مارس
6239e08216bae6239e08216bb0.jpg
قالت النائب بالبرلمان المعلقة اختصاصاته مريم اللغماني، لدى حضورها اليوم، الثلاثاء في برنامج "هنا تونس"، إن جميع النواب مٌصنفون ضمن الإجراء الحدودي"إس 17" سواء الداعمين لرئيس الجمهورية أو المعارضين له، مضيفة "عندما نتجه إلى المطار يتم اعلامنا بأنه عليهم الاتصال واستشارة من هم في السلطة لمعرفة إن كان مسموح لنا بالمرور من عدمه "، على حد قولها

وأضافت اللغماني:" لا يمكننا تغيير جوازات سفرنا لأنه بموجب القانون لم نفقد صفتنا كما لا تستطيع جلب شهادة عمل لما كنا نشتغله سابقا.." وفق تعبيرها.

وأردفت مُحدثتنا "النواب يعيشون وضعية صعبة".

وأشارت إلى أن إجراءات 25 جويلية كان لابد منها ومجلس النواب السابق مُنتهي أخلاقيا وسياسيا بعد التزوير بالتصويت وبعد تمرير قوانين بالتعسف.

وتابعت قائلة " أنا مازالت من مساندي مسار 25 جويلية إلى اليوم.. ومانيش من جماعة قيس سعيد ولا من جماعة 24 جويلية" وفق تأكيدها.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 48

وجد العلماء أن عمليات زرع الأعضاء يمكن أن تكون لها عواقب غير متوقعة، بما في ذلك تغييرات عميقة في شخصية الفرد وتفضيلاته الجنسية.

منذ ساعة

قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال، الجنرال هيرتسي هاليفي، اليوم (الأحد)، إن الجيش فشل في منع هجمات السابع من أكتوبر، وإنه يتحمل المسؤولية عن ذلك.

منذ ساعتين

حسم نادي نهضة بركان المغربي مواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف