الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

الوطد يطالب بالإفراج عن الشابين الموقوفين بسبب "أغنية ساخرة"

17 15:52 2023 ماي
6464e96bc02446464e96bc0246.jpg
طالب حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد السلطة بالإفراج الفوري عن الشابين يوسف شلبي وضياء نصير الموقوفين على خلفية إبداعهم "أغنية ساخرة" نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عن سخط الشباب التونسي على ممارسات القمع والتنكيل الأمنية، حسب بيان صادر عنه

واعتبر الوطد أن تتالي الإيقافات في صفوف الشباب التونسي والاعتداء على حريته في التعبير والإبداع والتنكيل بكرامته يؤكد التوجه الاستبدادي المتصاعد الذي حذّر منه الحزب في أكثر من مناسبة، وفق نص البيان.

وجدّد دعوته للقوى الوطنية والتقدمية للنضال "من أجل إلغاء المرسوم عدد 54 المستعمل من السلطة القائمة لقمع الحريات السياسية والإعلامية والنقابية مقابل تكريس سياسة الإفلات من العقاب في الممارسات القمعية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية".

 ودعا الحركات والمنظمات الشبابية والاجتماعية والحقوقية المناضلة للدفاع عن الشابين والتضامن معهما.

يشار إلى أن الأستاذة إيمان السويسي، محامية الشابين الموقوفين على خلفية "أغنية ساخرة"، أكدت رفض مطلب الافراج الذي تقدم به لسان الدفاع عن الشابين أمس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

اندلع صباح اليوم الجمعة حريق بمستودع قديم وغير مستغل تبلغ مساحته حوالي 600 متر مربع كائن بأرض فلاحية بين منطقتي المروج 6 ونعسان من ولاية بن عروس

منذ دقيقة 24

يكون طقس اليوم الجمعة مغيم جزئيا فتدريجيا كثيف السحب بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية ثم تشمل محليا الجهات الشرقية للشمال والوسط آخر النهار وأثناء الليل وتكون أحيانا غزيرة.

منذ دقيقة 42

علمت ديوان أف أم أن البينيني رودريغ كوسي كسب قضيته لدى الفيفا وتم إلزام النادي الإفريقي بدفع 139 الف دينارا خلال 45 يوما