الأكثر مشاهدة

15 21:22 2019 سبتمبر

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
سياسية

اليوم:انطلاق بث مناظرات الانتخابات الرئاسية

07 07:10 2019 سبتمبر
اليوم:انطلاق بث مناظرات الانتخابات الرئاسية
تنطلق اليوم السبت أولى حصص مناظرات بين المترشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها إلى غاية يوم الاثنين 9 من سبتمبر الجاري وتنظّمها التلفزة التونسية بالتعاون مع الإذاعة التونسية وبالشراكة مع قنوات إذاعية وتلفزية خاصّة

 وقد تمّ توزيع المترشّحين الـ26 على ثلاث مجموعات :

تبث الحصة الأولى  يوم 7 سبتمبر  2019 وتكون المناظرة بين عمر منصور،  محمد عبو ،عبير موسي،  ناجي جلول، المهدي جمعة ،نبيل القروي ،محمد المنصف المرزوقي ، عبيد البريكي وعبد الفتاح مورو.

 

تبث الحصة الثانية  يوم 8 سبتمبر 2019 وتضم المجموعة من المتناظرين منجي الرحوي،  الياس الفخفاخ، محمد الهاشمي الحامدي، عبد الكريم الزبيدي،  محمد الصغير النوري، حمادي الجبالي،  محمد لطفي المرايحي،  حاتم بولبيار،  ومحسن مرزوق.

وتضم المجموعة الثالثة التي  تبث حصتها  يوم 9 سبتمبر 2019 كلا من  قيس سعيد،  سليم الرياحي،  الصافي سعيد،  حمة الهمامي ، سيف الدين مخلوف، سعيد العايدي،  سلمي اللومي و  يوسف الشاهد.

وكانت هيئة الانتخابات وهيئة الاتصال السمعي والبصري، وقعتا على البيان المشترك المتعلق بتنظيم الحملات الانتخابية، والذي تضمن قواعد المناظرات الإعلامية وكيفية إجراءها.
ونصت القواعد المهنية المنظمة لها، جملة من الضوابط التحريرية والفنية، لضمان نزاهة وكفاءة هذه المناظرات.
واكدت التلفزة الوطنية، أن جميع إجراءات تنظيم هذه المناظرة خضع إلى القرعة بما في ذلك توزيع المترشحين على المناظرات وعلى المقاعد أمام الكاميرا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

تشير اخر المعطيات التي تحصلت عليها اذاعة الديوان بخصوص حادثة غرق مركب على متنه 16 شخصا يعتزمون الابحار خلسة باتجاه ايطاليا عبر منطقة اللوزة من معتمدية جبنيانة الى تمكن وحدات الحرس البحري بصفاقس من انقاذ 9 مهاجرين غير نظاميين

منذ ساعة

أعلن حزب التيار الديمقراطي اليوم الأربعاء دعمه للمرشح قيس سعيد في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.

منذ ساعة

أكدّ المتحدث باسم الإدارة العامة للحرس الوطنى العقيد "حسام الدين الجبابلي" في تصريح لديوان أف ام غرق مركب كان يقل مهاجرين غير شرعيين فجر اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 بسواحل "قسطيل" على بعد 500 متر من قنطرة جربة جرجيس

{}