الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

اليوم : النظر في ملف سيف الدين مخلوف

11 08:46 2021 نوفمبر
618cc9de2f5a1618cc9de2f5a2.jpg
تنظر، اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021، الدائرة الجناحية بالمحكمة العسكرية الابتدائية الدائمة في ملف النائب بالبرلمان المجمدة اختصاصاته ورئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، وفق ما نشرته المحامية ايناس حراث على موقع فيسبوك

وكان حاكم التحقيق الثالث تعهد بالملف موجّها، عند ختم أعماله، تهما لمخلوف تتمثل في الاعتداء على أمن الدولة الخارجي بإفشاء سر من أسرار الدفاع الوطني وبإعطاء الإرشادات المتعلقة بسير التتبعات والمرافعات لدى محاكم القضاء ونسبة أمور غير حقيقية لموظف عمومي دون الإدلاء بما يفيد صحة ذلك وهضم جانب موظف عمومي حال مباشرته لوظيفته بالقول والتهديد والمس من كرامة الجيش الوطني ومعنوياته، وفق المصدر ذاته.

وأشارت حراث إلى أن سيف الدين مخلوف محل تتبع فيما يعرف بقضية المطار المتعهد بها حاكم التحقيق العسكري بالمكتب الأول والذي أصدر في حقه كذلك بطاقة ايداع ولم يختم التحقيق بعد.

وأوضحت المحامية أن فرضية خروج النائب من السجن اليوم غير مطروحة، وفق قولها.

ويشار إلى أن قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية الدائمة أعماله قرر توجيه ملف النائب بالبرلمان المجمدة اختصاصاته والمحامي سيف الدين مخلوف الذي أحيل فيه بمفرده إلى الدائرة الجناحية، وفق ما أكدته المحامية إيناس حراث.

وأكدت المحامية تعيين جلسة للنظر في ملف سيف الدين مخلوف يوم الخميس 11 نوفمبر 2021.

ويذكر أن مخلوف صدرت في حقه بطاقتا إيداع، تتعلق الأولى بما يعرف بحادثة المطار، أما البطاقة الثانية، فتتعلق بالمحادثة التي جرت بينه وبين مساعد وكيل الجمهورية العسكري منذ فترة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

يحتضن ملعب 2 مارس 1 عشية اليوم السبت مباراة ودية تجمع بين النادي الصفاقسي و محيط قرقنة

منذ دقيقة 11

اندلع اليوم السبت 29 جانفي 2022 حريق باحد المنازل بجهة الصعدة من معتمدية سيدي علوان من ولاية المهدية أدى إلى وفاة

منذ دقيقتين

أذن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس، أمس الجمعة، لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس، بفتح بحث تحقيقي

{}