الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
سياسية

اليوم .. شيماء عيسى تمثل أمام محكمة الاستئناف العسكرية

:تحديث 04 08:16 2024 جويلية
اليوم .. شيماء عيسى تمثل أمام محكمة الاستئناف العسكرية
تمثل اليوم الخميس الناشطة السياسية شيماء عيسى أمام محكمة الاستئناف العسكرية بتونس من أجل الاعتراض على الحكم الغيابي الصادر في شأنها من قبل الدائرة الجناحية لدى المحكمة على معنى المرسوم 54 و القاضي بإقرار ادانة شيماء عيسى مع تعديل نص العقوبة البدنية الى عام واحد مع النفاذ عوض تأجيل التنفيذ الصادر عن الدائرة الجناحية لدى المحكمة العسكرية الدائمة بتونس المحالة عليها آنذاك بحالة سراح قبل أن تتولى النيابة العسكرية استئناف الحكم الابتدائي .

وكانت شيماء عيسى قد مثلت بتاريخ 6 جوان الفارط أمام محكمة الاستئناف العسكرية بتونس و صرحت لهيئة المحكمة أنها لم تبلغ بالجلسة الصادر فيها الحكم المذكور وهو ما أكده لسان دفاعها فيما قررت المحكمة تبعا لذلك قبول الطعن في الحكم الغيابي .

وقد طلبت هيئة الدفاع عن شيماء عيسى تأخير النظر في القضية للاطلاع على مستندات النيابة العمومية و اعداد وسائل الدفاع و قررت على اثرها هيئة المحكمة الاستجابة لطلب الدفاع وتأخير القضية الى جلسة اليوم الخميس 4 جويلية 2024 .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

أكّد وزير الشباب والرياضة كمال دقيش اليوم السبت أنّ الوزارة مستعدة لوجستيا لتنظيم البرنامج الوطني النشاط الصيفي والسياحة الشبابية لسنة 2024

منذ دقيقة 14

علمت ديوان اف ام ان النادي الإفريقي سيدخل الاسبوع القادم في المنعرج الاخير قبل رفع عقوبة المنع من الإنتداب

منذ دقيقة 47

أكد الصحفي المصري احمد كمال في مداخلة على ديوان اف ام ان النادي المصري البورسعيدي إنطلق في إجراءات تفعيل بند شراء عقد معتز الزدام بقيمة 500 آلف دولار