الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

Echo Salles
Echo Salles
تنشيط طاهر باشا الكراي
سياسية

بسام الطريفي لرئيس الجمهورية: أَشْرِكْنَا معكَ فكلّنا نوايا طيبة من أجل بلورة رؤية لتونس جديدة لما بعد 25 جويلية ( فيديو)

:تحديث 28 15:20 2021 سبتمبر
بسام الطريفي لرئيس الجمهورية: أَشْرِكْنَا معكَ فكلّنا نوايا طيبة من أجل بلورة رؤية لتونس جديدة لما بعد 25 جويلية ( فيديو)
دعا نائب رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بسام الطريفي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم رئيس الجمهورية قيس سعيد الى تشريك المنظمات و الشخصيات الوطنية في كل الخطوات القادمة التي سيقدم عليها .

وأضاف الطريفي  أن الرابطة قالت للرئيس ان هناك تونسيين شرفاء و محامين و مناضلين في المجتمع المدني و خبراء... يريدون خدمة تونس و تشريكهم لبلورة رؤية و خارطة طريق لتونس المستقبل ، متابعا ' كلنا نوايا طيبة و تونس فيها تونسيات و تونسيون شرفاء ' .

وشدد نائب رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان أن الرابطة دائما لديها تخوفات مؤكدا ضرورة التسريع بتشكيل حكومة يشهد لها بالكفاءة و العودة للديمقراطية في أقرب الآجال بوسائل ديمقراطية.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

التقت رئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي .

منذ دقيقة 27

بلغ عدد ضحايا الاتجار بالبشر في تونس سنة 2020 الذي سجلته الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص بالاستناد إلى بيانات وزارة الداخلية ومندوبية حماية الطفولة والمنظمات ذات الصلة، 907 حالات أكثر من نصفها من الأطفال.

منذ دقيقة 54

كشف وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق في بن عروس، اليوم الأربعاء، أن التحقيقات التي تم الإذن بها كشفت عن تورط أربعة إداريين من إدارة الملكية العقارية ببن عروس في قضية تدليس رسوم عقارية .

{}