الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

بسام الطريفي لرئيس الجمهورية: أَشْرِكْنَا معكَ فكلّنا نوايا طيبة من أجل بلورة رؤية لتونس جديدة لما بعد 25 جويلية ( فيديو)

:تحديث 28 14:20 2021 سبتمبر
بسام الطريفي لرئيس الجمهورية: أَشْرِكْنَا معكَ فكلّنا نوايا طيبة من أجل بلورة رؤية لتونس جديدة لما بعد 25 جويلية ( فيديو)
دعا نائب رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بسام الطريفي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم رئيس الجمهورية قيس سعيد الى تشريك المنظمات و الشخصيات الوطنية في كل الخطوات القادمة التي سيقدم عليها .

وأضاف الطريفي  أن الرابطة قالت للرئيس ان هناك تونسيين شرفاء و محامين و مناضلين في المجتمع المدني و خبراء... يريدون خدمة تونس و تشريكهم لبلورة رؤية و خارطة طريق لتونس المستقبل ، متابعا ' كلنا نوايا طيبة و تونس فيها تونسيات و تونسيون شرفاء ' .

وشدد نائب رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان أن الرابطة دائما لديها تخوفات مؤكدا ضرورة التسريع بتشكيل حكومة يشهد لها بالكفاءة و العودة للديمقراطية في أقرب الآجال بوسائل ديمقراطية.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي، في بلاغ له اليوم الجمعة، أن محطات رصد الزلازل التابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي سجلت اليوم الجمعة 29 مارس 2024 على الساعة 10 و14 دقيقة رجة أرضية بلغت قوتها 4.3 درجة على سلم ريشتر

منذ دقيقة 30

رجّحت الحسابات الفلكية أن يكون يوم الأربعاء 10 أفريل 2024 هو أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك حسب بلاغ لمدينة العلوم بتونس، اليوم الجمعة

منذ دقيقة 25

أفادت وزارة الصحة في غزة اليوم الجمعة، أن 32623 فلسطينيا على الأقل، استشهدوا في الحرب المتواصلة على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023