الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

بعد أقلّ من 24 ساعة: جلسة تحقيق ثانية للمحامية دليلة مصدّق

29 13:58 2023 نوفمبر
دليلة مصدق
أعلنت هيئة الدفاع عن السياسيين المعتقلين أنه تم اعلام المحامية وعضو الهيئة الأستاذة دليلة بن مبارك مصدّق بإحالتها من طرف الوكالة العامّة بمحكمة الاستئناف بتونس على التّحقيق في قضيّة جديدة على معنى المرسوم عدد 54 والفصول 13 و87 من قانون حماية المعطيات الشخصيّة و315 من المجلّة الجزائيّة مشيرة الى ان هذا الاجراء يأتي بعد أقلّ من 24 ساعة من جلسة التّحقيق معها في قضية ما يعرف ''بالتآمر على امن الدولة.

وأشارت الهيئة الى انه تم إعلام الفرع الجهوي للمحامين بتونس بأنّه تحدّد تاريخ جلسة التّحقيق يوم 5 ديسمبر 2023 لدى قاضي التّحقيق بالمكتب 35 بالمحكمة الابتدائيّة بتونس.

وأكدت هيئة الدّفاع في بيان لها أن هذه القضيّة الجديدة تعكس استهدافًا واضحًا ومباشرًا للأستاذة دليلة بن مبارك مصدق وللهيئة بجميع أعضائها، بغاية ترهيبهم وتخويفهم ومنعهم من ممارسة رسالة الدفاع إسنادًا للمعتقلين السياسيين مشيرة الى أنّها ستتّخذ ما يلزم من إجراءات وتدابير تصدّيًا لما وصفته بالهرسلة الممنهجة ولإعلاء صوت الحق وفق نص البيان.

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .