الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

سياسية

تأجيل جلسة شيماء عيسى بمحكمة الاستئناف العسكرية الى يوم 10 أكتوبر 2024

04 11:27 2024 جويلية
تأجيل جلسة شيماء عيسى بمحكمة الاستئناف العسكرية الى يوم 10 أكتوبر 2024
أعلنت المحامية دليلة مصدق اليوم الخميس عن تأجيل جلسة الناشطة السياسية شيماء عيسى بمحكمة الاستئناف العسكرية الى يوم 10 أكتوبر 2024 .

وكانت الدائرة الجناحية لدى محكمة الاستئناف العسكرية بتونس أصدرت حكما غيابيا في حق شيماء عيسى على معنى المرسوم 54 يقضي باقرار ادانتها مع  تعديل نص العقوبة البدنية الى عام واحد مع النفاذ عوض تأجيل التنفيذ الصادر عن الدائرة الجناحية لدى المحكمة العسكرية الدائمة بتونس المحالة عليها آنذاك بحالة سراح قبل أن تتولى النيابة العسكرية استئناف الحكم الابتدائي.

ومثلت شيماء عيسى  بتاريخ 6 جوان الفارط أمام محكمة الاستئناف العسكرية بتونس و صرحت لهيئة المحكمة أنها لم تبلغ بالجلسة الصادر فيها الحكم المذكور وهو ما أكده لسان دفاعها فيما قررت المحكمة تبعا لذلك قبول الطعن في الحكم الغيابي .

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

ارتفعت نسبة التضخم في تونس بشكل طفيف الى مستوى 7.3 بالمائة، خلال جوان 2024 ، بعد ان كانت في حدود 7.2 بالمائة خلال ماي 2024 مدفوعة بتسارع نسق ارتفاع أسعار مجموعة التغذية والمشروبات وفق المعهد الوطني للاحصاء

منذ دقيقة 51

مع استلامه لمهامه الجديدة على رأس الحكومة البريطانية سيكون على كير ستارمر التعامل مع مهمة من نوع خاص: قط داونينغ ستريت المسمى لاري والملقب بـ"كبير صائدي الفئران".

منذ ساعة

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة علي البنزرتي ارتياحه لنجاح تجربة اعتماد التذاكر الالكترونية في الدخول لمتابعة مباراة الدور النهائي لكأس تونس لكرة السلة التي جمعت بين النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات برادس