الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

تشكيل جبهة سياسية تضم قوى ديمقراطية: بوجمعة الرميلي يوضح

:تحديث 05 21:47 2017 سبتمبر
أعرب رئيس المجلس الوطني لحركة تونس أولا
أعرب رئيس المجلس الوطني لحركة تونس أولا بوجمعة الرميلي عن ترحيبه بتشكيل عدة أحزاب لحزب واعد على أن يكون ذلك بناء على قواعد سليمة وصلبة مشيرا إلى أن الأحزاب المجتمعة حاليا والداعية لتأجيل الانتخابات البلدية تكتفي اليوم بالاتفاق على هذه الدعوة.

وقال الرميلي، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، إنه يتمنى أن تكون الجبهة الشعبية جزءا من هذا الحزب الموحد مضيفا "ما المانع من التقاء القوى الديمقراطية بلونها اليساري مع القوى الديمقراطية ذات اللون الوسطي".

وذكر أنه بعد انتخابات 2014 وقع التشاور مع الجبهة الشعبية بهدف تقريب وجهات النظر مشيرا إلى أن اليسار التونسي له مسارات خاصة من بينها التناقض بين العمل ورأس المال.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أكد المدير العام بالنيابة لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي مهدي بلحاج، ان هضبة سيدي بوسعيد تشكو مخاطر الانزلاق الأرضي معتبرا انه لا يمكن، حاليا، تقدير نسبة الخطورة ودرجة الانزلاقات المتوقعة إلا بعد القيام بتشخيص دقيق للوضعية.

منذ دقائق 10

يحتضن ملعب الهادي النيفر مساء اليوم الأحد مواجهة الملعب التونسي والترجي الرياضي لحساب الجولة الأولى إياب لبلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 25

تشارك اكثر من 30 مؤسسة تونسية، حاليا، في بعثة اقتصادية الى العاصمة النيجيرية نيامي من 4 الى 9 ماي 2024، ببادرة من الغرفة النقابية للمستشارين في التصدير التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمجمع الاقتصادي وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة بالنيجر.