الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
سياسية

حجز مادة مجهولة المصدر بورشة..إحالة زوجة الجبالي على القضاء

:تحديث 12 20:55 2022 ماي
627d58a98a75a627d58a98a75c.jpg
أوضح الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 2 للديوان أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بحمام سوسة تحولوا عشية اليوم إلى مستودع بمنطقة طنطانة بأكودة على ملك زوجة رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي في إطار المراقبة الادارية وذلك بعد التحري مع شخصين أجانب من أفريقيا جنوب الصحراء عن ظروف تشغيلهما على غير الصيغ القانونية

وأضاف عبد المولى أنه بعد استشارة النيابة العمومية تم تكليف لجنة من حماية و صحة وفرقة المتفجرات اثر حجز مادة مجهولة المصدر بالمستودع العشوائي لاخضاعه للتحليل .

وأكد أن النيابة العمومية اذنت بتقديم 5 أطراف من بينهم أجنبيان وزوجة رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي .

من جهته أكد مصدر أمني للديوان أن حمادي الجبالي بحالة سراح ولم يتم اختطافه أو إيقافه خلافا لما يروج وأن الإشكال يتعلق بزوجته صاحبة الورشة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

سجل قطاع الزيت النباتي المدعم تنفيذ 64 عقوبة إدارية بالمنع من التزود إلى موفى شهر جويلية الماضي مقابل 38 عقوبة خلال نفس الفترة من السنة الماضية بنسبة تطور بلغت 68 بالمائة.

منذ دقائق 7

أكد الكاتب العام لجامعة الشؤون الدينية عبد السلام العطوي ان ما تم تداوله حول اعفاء امام خمس من مهامه في ولاية نابل إثر تلاوة بعض الآيات القرآنية والتي تتضمن عبارة ''انقلاب'' وذلك بحضور وزير الشؤون الدينية خلال أداء احدى الصلوات بالجهة مشيرا الى أنه قام بالتثبت من صحة الواقعة من الامام المقال وبعض الأئمة بالجهة الى جانب أعضاء النقابة في ولاية نابل.

منذ دقيقة 52

عبر رئيس حركة "النهضة"، راشد الغنوشي عن استعداده للتخلي عن رئاسة الحركة في حال "تقدم أي طرف بتسوية للمشكل التونسي"، مشددا على أن "الديمقراطية يصنعها التونسيون "وليس الأمريكان ولا الفرنسيين ولا الإنقليز".

{}