الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

سياسية

حركة تحيا تونس تعلن عن تقديم شكايات ضد كل من تعمد تشويه وثلب الحزب وقيادييه ونوابه

08 22:54 2021 أفريل
حركة تحيا تونس
أعلنت حركة تحيا تونس في بيان لها مساء اليوم الخميس، عقب انعقاد الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للحزب شروعها في تقديم شكايات ضد كل من تعمد تشويه وثلب الحركة وقياديها ونوابها.

وعبر الحزب عن استنكاره الشديد لما وصفه بالتعفن الاخلاقي الذي تغلغل في المشهد السياسي واستفحال عمليات التشويه والتخوين والمس من أعراض الناس عبر شبكات التواصل الاجتماعي، معبرا عن مساندته المطلقة لكل من تعرضوا للتجريح او الثلب.

كما أعرب الحزب عن قلقه من غياب الصرامة في تطبيق قرارات اللجنة الوطنية لمجابهة الوباء ومن غياب الإجراءات الاقتصادية لحماية ومرافقة المؤسسات والقطاعات المتضررة وانشغاله لتعطل المد التضامني في ظل تشديد الإجراءات الصحية ونحن على مشارف شهر رمضان المعظم.

وطالب الحكومة  بتوفير الحلول والآليات لتمكين المجتمع المدني وعموم التونسيين من إطلاق حملات تضامنية لفائدة ضعاف الحال والعائلات المعوزة والمتضررين من إجراءات حظر الجولان

كما شدد على ضرورة الإسراع في وضع خطة وطنية عاجلة لإنقاذ المالية العمومية والمحافظة على مواطن الشغل والنسيج الاقتصادي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تمكنت وحدات الحماية المدنية ببوسالم وجندوبة منذ البارحة وإلى غاية صباح اليوم، من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة أولاد حسن التابعة لمعتمدية بلطة بوعوان.

منذ دقيقة 44

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ ساعة

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

{}