الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
سياسية

حركة مشروع تونس : زيارة أردوغان توحي باصطفاف تونسي مع محور تركيا -حكومةالوفاق الليبية

25 16:21 2019 ديسمبر
حركة مشروع تونس : زيارة أردوغان توحي باصطفاف تونسي مع محور تركيا -حكومةالوفاق الليبية
اعتبرت حركة مشروع تونس في بيان لها اليوم الأربعاء أن الزيارة غير المعنلة التي يؤديها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى تونس

توحي باصطفاف رسمي تونسيّ لصالح محور تركيا – حكومة الوفاق اللّيبيّة الذي أنتج إتفاقيّة هي محل رفض أغلب العواصم العربية والاوروبيّة.

ودعت الحركة رئاسة الجمهوريّة إلى النأي بتونس عن هذه الاصطفافات مشيرة الى أنه يتوجب أيضا دعوة المشير حفتر ورؤساء مصر واليونان، لزيارة تونس.

وعبرت عن رفضها استعمال تونس كمنصّة سياسيّة لمحور دوليّ معيّن تتناقض مصالحه مع مصالح تونس ومع سلامة علاقاتها العربيّة والدوليّة ، محذرة من أي تفكير في استعمال تونس منصة لأي عمل استخباراتي أو أمني أو عسكري لصالح تركيا في اتجاه ليبيا.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 15

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .

منذ دقيقة 34

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.