الأكثر مشاهدة

24 21:27 2021 فيفري

سجلت تونس، بتاريخ 24 فيفري 2021، 26 وفاة و 662 إصابة جديدة بكورونا و2127 حالة تعافي من الوباء ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء

على المباشر

سياسية

حركة مشروع تونس تدعو وزير الصحة الى تحمل مسؤوليته تجاه الوضع المزري للمستشفيات أو الاستقالة

:تحديث 04 11:34 2020 ديسمبر
حركة مشروع تونس تدعو وزير الصحة الى تحمل مسؤوليته تجاه الوضع المزري للمستشفيات أو الاستقالة
طلبت حركة مشروع تونس في بيان لها اليوم الجمعة من وزير الصحة تحمل مسؤولياته تجاه الوضع المزري في مستشفيات الصحة العمومية أو استخلاص النتائج بالاستقالة وذلك بعد وفاة طبيب شاب في مستشفى جندوبة جراء سقوط مصعد معطل به من الطابق الخامس للمستشفى.

وشدت الحركة على ضرورة فتح تحقيق إداري وقضائي عاجل يفرز نتائج ومسؤولين عن الحادثة وعقوبات لا مسكنات كما هي العادة.

يشار الى أن الاطباء الشبان أعلنوا الدخول في سلسلة من التحركات الاحتجاجية من بينها اقرار مبدأ الاضراب العام بعد وفاة طبيب جراح سقط به مصعد معطل داخل مستشفى جندوبة من الطابق الخامس.

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي مساء اليوم الأحد بان الوضع الجوي آخر هذه الليلة وصباح الغد الاثنين، يكون ملائما لظهور ضباب محليا كثيف بالشمال والمناطق الشرقية.

منذ دقيقة 37

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي مساء اليوم الاحد وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية.

منذ ساعة

أكد الفنان سامي اللجمي انه سيقدم مطالب إلى كل من رئاسة الحكومة ووالي تونس و شيخة مدينة تونس ووالية سوسة ورئيس بلدية سوسة قصد الحصول على ترخيص يتم بموجبه تقديم عرض " الزيارة " للعموم بصفة مجانية بكل من ساحة الشهداء سوسة بنفس المكان الذي شهد الوقفة الاحتجاجية للحزب الدستوري الحر وعرض ثان بشارع محمد الخامس بالعاصمة الذي شهد المسيرة التي نظمها حزب حركة النهضة يوم أمس.

{}