الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

حسونة الناصفي : الاعتداء على حرمة المجلس و نوابه و أمنه كان تحت غطاء رئاسة البرلمان

11 11:19 2020 جويلية
حسونة الناصفي : الاعتداء  على حرمة المجلس و نوابه و أمنه كان تحت غطاء رئاسة البرلمان
قال رئيس كتلة الإصلاح، حسونة الناصفي، خلال تدوينة نشرها اليوم السبت على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أن ' ما حصل أمس في مجلس نواب الشعب من تجاوزات خطيرة بلغت حدّ التدخّل في الشأن الأمني و الاعتداء الصارخ على حرمة المجلس و نوابه و أمنه... كان بدعم و مساعدة و تحت غطاء رسمي لا لبس فيه من رئاسة البرلمان ' .

واعتبر الناصفي أن ذلك يعد 'مؤشّرا آخر و رسالة مضمونة الوصول تقيم الدليل أنّ الخطر بلغ منتهاه و لن يستثني منّا أحدا ' مضيفا ، ' ما أتعهّد به و ألتزم أن الساعات القادمة ستحمل معها منعرجا حاسما تسقط فيه الأقنعة و تنكشف معه النوايا و ليتحمّل كلّ مسؤوليته أمام اللّه و الوطن ' .

وكانت الجلسة البرلمانية المسائية ليوم أمس شهدت إثر انطلاقها في حدود الساعة الرابعة بعد الظهر، مشادة كلامية بين النائب سالم لبيض (الكتلة الديمقراطية) وسيف الدين مخلوف (ائتلاف الكرامة)، خاصّة، بسبب منع الحرس الرئاسي دخول حافظ البرهومي (وهو أحد مؤسّسي ائتلاف الكرامة) للمجلس باعتباره مصنف ضمن قائمة إجراء المنع من السفر الحدودي S17.

وقد تم رفع هذه الجلسة التي كانت مخصصة لمواصلة عرض ومناقشة تقرير لجنة التنمية الجهوية حول "الأوضاع والمشاريع التنموية في كامل أنحاء البلاد" إلى حين تحديد موعد لاحق.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بقصر هلال من إلقاء القبض على عنصر مصنف خطير جدا صادرة في شأنه 12 منشور تفتيش

منذ دقيقة 24

يكون طقس اليوم عامة مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الغربية مع بعض الأمطار المتفرقة ثم تشمل محليا الجهات الشرقية وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 32

قررت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الإستئناف بتونس رفض الإفراج عن النائب السابق بالبرلمان المحل رئيس جمعية مستقبل سليمان وليد جلاد واحالته على انظار الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بمحكمة تونس الإبتدائية