الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
سياسية

حمادي الجبالي: تم رفع الحراسة الأمنية وسحب السيارة الخاصة مني

28 13:51 2019 أوت
حمادي الجبالي
قال المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها حمادي الجبالي خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج هنا تونس عبر موجات ديوان أف أم، إنه تم مؤخرا رفع الحماية الأمنية و سحب السيارة الخاصة به بسبب عطب طرأ عليها، معبرا عن استغرابه من عملية الرفع.

وقال الجبالي "أنا لا تعنيني البروتوكولات لكن لا بد من توفير حد أدنى من الحماية لفائدة الشخصيات الوطنية حفاظا على السيادة الوطنية في الداخل والخارج".

وأشار الجبالي الى أنه طرح الموضوع على رئيس الحكومة المفوض كمال مرجان الذي تفاعل مع مطلبه ، مشددا على ضرورة العدل بين جميع رؤساء الحكومات السابقين فيما يتعلق بالامتيازات وكذلك توفير الحماية الأمنية لجميع المرشحين للانتخابات الرئاسية على حد قوله.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

منذ 25 دقيقة

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ قليل النتائج للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بعد احتساب 52% من المحاضر.

منذ 44 دقيقة

بلغ عدد الناخبين المشاركين في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية بمنزل شاكر 9738 ناخب و ناخبة من جملة 22780 مرسم بمكاتب الاقتراع وقد توزعت الأصوات المتحصل عليها وفق النتائج الأولية:

{}