الأكثر مشاهدة

19 21:58 2019 نوفمبر

حقق المنتخب التونسي  مساء اليوم الثلاثاء فوزه الثاني في مالابو على غينيا الاستوائية بفضل هدف وهبي الخزري في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كان الكاميرون 2021 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

حمادي الجبالي: تم رفع الحراسة الأمنية وسحب السيارة الخاصة مني

28 13:51 2019 أوت
حمادي الجبالي
قال المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها حمادي الجبالي خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج هنا تونس عبر موجات ديوان أف أم، إنه تم مؤخرا رفع الحماية الأمنية و سحب السيارة الخاصة به بسبب عطب طرأ عليها، معبرا عن استغرابه من عملية الرفع.

وقال الجبالي "أنا لا تعنيني البروتوكولات لكن لا بد من توفير حد أدنى من الحماية لفائدة الشخصيات الوطنية حفاظا على السيادة الوطنية في الداخل والخارج".

وأشار الجبالي الى أنه طرح الموضوع على رئيس الحكومة المفوض كمال مرجان الذي تفاعل مع مطلبه ، مشددا على ضرورة العدل بين جميع رؤساء الحكومات السابقين فيما يتعلق بالامتيازات وكذلك توفير الحماية الأمنية لجميع المرشحين للانتخابات الرئاسية على حد قوله.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الخميس 21 نوفمبر 2019

منذ 5 ساعات

تتوقف الدروس صباح يوم غد الجمعة 22 نوفمبر 2019 لمدة 20 دقيقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للقصف من الكيان الصهيوني في غزة المحاصرة وفق بلاغ للجامعة العامة للتعليم الثانوي تحت شعار “المجد للمقاومة”

منذ 5 ساعات

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمتظاهر عراقي جلب اسدا معه خلال مشاركته في المظاهرات وذلك ردا على استعانة قوات مكافحة الشعب بكلاب بوليسية للتصدي للتظاهرات

{}