الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

حمادي الجبالي: تم رفع الحراسة الأمنية وسحب السيارة الخاصة مني

28 13:51 2019 أوت
حمادي الجبالي
قال المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها حمادي الجبالي خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج هنا تونس عبر موجات ديوان أف أم، إنه تم مؤخرا رفع الحماية الأمنية و سحب السيارة الخاصة به بسبب عطب طرأ عليها، معبرا عن استغرابه من عملية الرفع.

وقال الجبالي "أنا لا تعنيني البروتوكولات لكن لا بد من توفير حد أدنى من الحماية لفائدة الشخصيات الوطنية حفاظا على السيادة الوطنية في الداخل والخارج".

وأشار الجبالي الى أنه طرح الموضوع على رئيس الحكومة المفوض كمال مرجان الذي تفاعل مع مطلبه ، مشددا على ضرورة العدل بين جميع رؤساء الحكومات السابقين فيما يتعلق بالامتيازات وكذلك توفير الحماية الأمنية لجميع المرشحين للانتخابات الرئاسية على حد قوله.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

يواصل الرياضيون التونسيون مشاركتهم في أولمبياد طوكيو لليوم الثالث عشر حيث يعلق الجمهور الرياضي اماله على البطل الاولمبي اسامة الملولي غدا لتحقيق انجاز في السباحة

منذ دقيقة 14

دعا الخبير والمستشار الجبائي لسعد الذوادي إلى وضع الشركات متعددة الجنسيات والشركات الأجنبية في تونس تحت المجهر معتبرا أنها بصدد نهب آلاف المليارات سنويا، وفق قوله

منذ دقيقة 27

شهدت تدريبات النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء التحاق كل اللاعبين الذين غابوا اليومين الماضيين عنها لاسباب مختلفة

{}