الأكثر مشاهدة

29 14:09 2020 ماي

تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

على المباشر

سياسية

رئيس الحكومة :وفاة السبسي طبيعية

:تحديث 01 23:39 2019 أوت
رئيس الحكومة وفاة السبسي
قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد على هامش اللقاء الصحفي الذي أجراه اليوم الخميس ان وفاة رئيس الجمهورية الباجي القائد السبسي كانت طبيعية مشيرا الى أنه كان مطلع على كل ما يتعلق بالحالة الصحية للرئيس عن كثب وكان ملما بكل التفاصيل من خلال الإطار الطبي.

واستبعد رئيس الحكومة تعرض الرئيس الراحل لتسمم غذائي مؤكدا ان الشائعات التي أحاطت بالحالة الصحية للسبسي  كانت كثيرة و مزعجة.

واضاف الشاهد انه كان قريبا جدا من المرحوم محمد الباجي قائد السبسي في السنوات الأخيرة وأجرى معه 120 لقاء رسميا خلال 3 سنوات وان الخلاف الذي وقع بينهما سرعان ما تم تجاوزه وهو خلاف فكري ولا يفسد للود قضية وفق تقديره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

يعقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  اليوم الاحد إجتماعا طارئا عبر تقنية الفيديو و ذلك تحديد مصير المسابقات الافريقية الخاصة بالاندية و المنتخبات .

منذ 21 دقيقة

تعقد عمادة أطباء الأسنان اليوم الأحد مجلسا وطنيا للنظر في إمكانية التعديل في تعريفة أطباء الأسنان ، وفق ما صرح به عميد أطباء الأسنان صالح الماجري.

منذ 59 دقيقة

ارتفعت نسبة البطالة لأول مرة منذ سنة ونصف السنة، وفق ما أظهره مؤشر التشغيل والبطالة للثلاثي الأول من سنة 2020 الذي نشره المعهد الوطني للإحصاء مساء أمس السبت على موقعه الالكتروني، إلى 1ر15 بالمائة.

{}