الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
سياسية

رئيس تحرير موقع نواة: لم نسمع عن ضغوطات سياسية سلطت على قناة الحوار التونسي

02 15:51 2020 جوان
ثامر المكي
قال رئيس تحرير موقع نواة ثامر المكي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن ما روج بخصوص تعرض قناة الحوار التونسي لضغوطات من أطراف سياسية في علاقة بقضية ايقاف سامي الفهري مشكوك فيه وغير مؤكد بحسب تعبيره.

وأضاف المكي " حقيقة لم أسمع بهذه الضغوطات"، داعيا القائمين على هذه القناة الى اثباتها.

واعتبر المكي أن صاحب القناة سامي الفهري انخرط في العمل السياسي ووضع نفسه وسط موازين القوى السياسية بشكل أو بآخر وعليه فإن هذه الضغوطات التي يتم تداولها لا تعتبر ضغوطات وإنما تدخل في اطار المناوشات السياسية بين طرفين سياسيين على حد تعبيره.

وأشار المكي الى أن ارتباط  سامي الفهري بشخصيات وأحزاب سياسية غير مخفي وظهر خاصة خلال الحوارات التي تم اجرائها خلال فترة الانتخابات الرئاسية الماضية.

آخر الأخبار

منذ 40 دقيقة

تراجعت نسبة التضخم في تونس خلال شهر جوان 2020 الى مستوى 5.8 بالمائة بعد ان كانت في مستوى 6.3 بالمائة

منذ ساعة

تجاوزت إصابات الولايات المتحدة بفيروس كورونا ، عتبة الـ3 ملايين حالة وفقا لإحصاءات موقع 'وورلدميتر' العالمي

منذ ساعتين

أمضى رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، ظهر امس الإثنين، أمرا رئاسيا يقضي بمنح 135 شخصا، الجنسية التونسية، بينهم 34 فلسطينيا، وفق ما أكده مصدر مسؤول برئاسة الجمهورية، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء

{}