الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
سياسية

رياض الصيداوي: نحن أمام حرب اقليمية كبرى

:تحديث 08 13:24 2020 جانفي
رياض الصيداوي
قال مدير المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية رياض الصيداي في مداخلة له اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن العالم سيواجه حرب اقليمية كبرى اذا ما نفذ الرئيس الأمريكي تهديده بضرب مواقع نووية ايرانية ردا على الغارتين اللتين نفذتهما ايران ليلة البارحة واستهدفتا قاعدتين عسكريتين أمركيتين في العراق.

وتابع الصيداوي "نحن الان أمام حرب صواريخ وليست حرب برية ولكن ستكون تداعياتها أكبر اذا ما نفذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تهديده."

واعتبر الصيداوي أن المناورات بين ايران و الولايات المتحدة ستكون لها تداعيات على عدد من دول الجوار على غرار العراق وقطر و الكويت والامارات وستكون لها تداعيات فيما يتعلق بأسعار النفط على حد قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قال وزير الثقافة الإيطالي عقب استقباله اليوم السبت من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد ان بلاده تريد أن تضع مواردها و خبراتها في ميدان إدارة المتاحف على ذمة تونس حتى تتمكن من تثمين تراثها الثري و الممتاز في الآثار و المتاحف .

منذ دقيقة 13

دارت عشية اليوم السبت مواجهات الجولة 20 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية 

منذ دقيقة 13

دارت اليوم السبت 3 مباريات ضمن مجموعتي التتويج ' بلاي أوف ' وتفادي النزول ' بلاي آوت ' من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم