الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

زهير المغزاوي: متمسكون بحكومة الرئيس

20 21:47 2019 أكتوبر
قيس سعيد وزهير المغزاوي
أفاد أمين عام حركة الشعب زهيّر المغزاوي، أنّ الحركة لن تشارك في الحكومة التي ستشكّلها حركة النهضة وأنّها متمسّكة بمقترحها المتعلّق بـ"حكومة الرئيس" والتي أسيء فهمها من قبل البعض.

وأكّد المغزاوي في تصريح لوات اليوم الأحد أنّ جملة التوصيات التي أقرّها المجلس الوطني للحركة ، نصّت على ضرورة استفادة البلاد والمشهد السياسي عموما من التفويض الشعبي الكبير الذي تحصّل عليه رئيس الجمهوريّة، مبيّنا أنّ إشراف الرئيس على عمليّة تشكيل حكومة سيسهّل عملها مستقبلا وستجد لمشاريعها وتصوّراتها سندا شعبيّا يساهم في إنجازها.

كما أكدّت حركة الشعب في بيان أصدرته عقب اختتام أشغال مجلسها الوطني بتونس العاصمة تمسّك كتلتها النيابيّة بأداء دورها البرلماني والسياسي والوطني في حماية الحريات والحقوق المكتسبة ومدنية الدّولة وخيارها الاجتماعي واستقلالية القرار الوطني. 

وأضافت الحركة أنها منفتحة على كل القوى الوطنية من أجل صياغة برنامج يتماهى وإرادة الشعب وطبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد، وفق نفس البلاغ. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أكد رئيس نقابة الصيادلة نوفل عميرة ان جميع مهنيي الصحة من أطباء وصيادلة وبيولوجيين سيحملون الشارة الحمراء طيلة الأسبوع الجاري تنديدا بما وصفه الإجراءات القضائية الأمنية والتي اسفرت عن إيقاف عدد من الأطباء والصيادلة في ملفات مهنية ويتطلب البت فيها جملة من المعطيات الدقيقة.

منذ دقيقة 23

أوضحت وكالة التعاون الفني أنها سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يحاول انتحال صفة الوكالة أو نشر معلومات زائفة تنسب إليها من أجل حماية سمعتها وضمان شفافية ومصداقية جميع العروض والإعلانات الوظيفية التي تصدر عنها

منذ دقيقة 35

تشهد أمريكا اللاتينية منذ بداية العام موجة حر تسببت في ارتفاع درجة الحرارة إلى مستوى قياسي بلغ 62,3 درجة مئوية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية نهاية الأسبوع الماضي