الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
سياسية

زهير المغزاوي : تونس ذاهبة للانفجار لو تواصلت وتيرة الزيادات في الأسعار ( فيديو)

:تحديث 28 14:47 2021 جوان
زهير المغزاوي :  تونس ذاهبة للانفجار لو تواصلت وتيرة الزيادات في الأسعار ( فيديو)
قال الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان تونس ذاهبة نحو الانفجار في صورة تواصل وتيرة الزيادات في الأسعار.

 وشدد المغزاوي على أن الشعب سيخرج للدفاع عن نفسه أمام تتالي الزيادات في أسعار عديد المواد منذ قدوم حكومة المشيشي و آخرها السجائر بعد النقل  العمومي و المحروقات والسكر  و الماء الصالح للشراب ....

وأضاف  الأمين العام لحركة الشعب :' يبدو أن الحكومة ليس لديها أي تصور غير الزيادات في الأسعار و تحميل الشعب فاتورة فشلها و فاتورة التحالف الهجين بين راشد الغنوشي و نبيل القروي.

ولفت الى وجود محاولة فجة لرفع الدعم عن عديد المواد الأساسية متوقعا إقرار زيادات أخرى في قادم الأيام لأن الحكومة لا تملك أي حلول .

وتساءل المغزاوي عن خطة الحكومة في صورة عدم موافقة صندوق النقد الدولي على القرض الذي طلبته في ظل قانون مالية لاشعبي و لاوطني.

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

سقطت عشية اليوم الجمعة أجزاء من أسقف بناية البنك التونسي بباب بحر وسط مدينة صفاقس دون أن تسفر عن أي إصابات بشرية، وفق ما أفاد به مدير إدارة الشؤون القانونية و العقارية ببلدية صفاقس محمد بوعين في مقطع فيديو منشور على الصفحة الرسمية للبلدية بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 33

اكد مدير عام الوكالة الوطنية للنهوض بالبحث العلمي والاستاذ الباحث الشادلي عبدلي على اهمية الزراعة المائية ومزاياها التي تعتبر من الحلول البديلة لتحسين إنتاجية القطاع الفلاحي وضمان استدامته وذلك استنادا الى نتائج بعض الدراسات والبحوث التي بينت أن انتاجية بعض القطاعات باعتماد تقنية الزراعة المائية يمكن ان تتضاعف اربع مرات عن المعدلات العادية .

منذ دقيقة 48

فازت الدكتورة مريم بن عيّاد الطبيبة المقيمة بقسم أمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة والرّقبة بالمستشفى الجامعي "الحبيب بورقيبة" بصفاقس بالجائزة الأولى لأحسن بحث علمي من بين 300 مشارك من مختلف الدّول في مسابقة أكاديمية الشّرق الأوسط للأطبّاء الشّبان التّي جرت بدبي بدولة الإمارت العربيّة المتّحدة من 19 إلى 21 أفريل 2024 في إختصاص أمراض وجراحة الأذن والحنجرة والرّقبة ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الجمعة .