الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

سياسية

سامية عبّو: راشد الخياري في حالة فرار من العدالة الآن

:تحديث 26 13:24 2021 أفريل
سامية عبّو: راشد الخياري في حالة فرار من العدالة الآن
قالت النائب في البرلمان والقيادية في حزب التيار الديمقراطي سامية عبّو خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان النائب المستقل راشد الخياري في حالة فرار من العدالة الآن وذلك بعد صدور بطاقة جلب ضده من قبل القضاء العسكري في قضية التآمر على أمن الدولة التي تلاحقه.

وأضافت أن راشد الخياري هو مبعوث الشر والخراب في البلاد ومكلف بمهمة ترذيل رئيس الجمهورية من قبل النهضة التي توفر له غطاء وحماية.

واعتبرت أن المعارك التي تعجز النهضة عن ادارتها بوجه مكشوف تكلف أجنحة تابعة لها بها قائلة ان 'الباراشوك'  أنواع  ائتلافي  و فردي.

وتابعت قائلة ' نحن ضد أي محاكمة لمدني أمام القضاء العسكري وقدمنا مقترح قانون في ذلك ولكن طالما أن القانون الحالي يمكن القضاء العسكري من النظر في هذه القضايا فلينظر في ذلك الى حين تنقيح القانون'.

وأشارت عبو الى أن مراسلة الكاتب العام للبرلمان لوزير الدفاع بتفويض من الغنوشي تعد تدخلا مباشرا في القضاء مضيفة : أخجل من مراسلة مثل هذه في برلمان بعد الثورة ...لا سلطان على القضاء الا القانون...على وزير الدفاع عدم الاستجابة لدعوة الاستماع له أمام اللجنة البرلمانية في قضية الخياري.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تسلمت بلدية تونس، أمس الجمعة، مجموعة من المعدات الطبية التي تم التبرع بها من طرف شركاء بلدية تونس( بلدية مونريال ،بلدية برشلونة ، مقاطعة توسكان ,المنطقة الحضرية برشلونة و شركة Ciesse Med) .

منذ دقيقة 45

أفادت وسائل إعلام سويدية بأن شركة "كورفيد كلينينغ" أطلقت برنامجا لتدريب الغربان على جمع القمامة الصغيرة كأعقاب السجائر مثلا في شوارع السويد.

منذ دقيقة 21

يتميز طقس اليوم السبت 29 جانفي 2022، بسحب قليلة بأغلب الجهات وتكون أحيانا كثيفة بالشمال والسواحل الشرقية.

{}