الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
سياسية

سامية عبّو: راشد الخياري في حالة فرار من العدالة الآن

:تحديث 26 14:24 2021 أفريل
سامية عبّو: راشد الخياري في حالة فرار من العدالة الآن
قالت النائب في البرلمان والقيادية في حزب التيار الديمقراطي سامية عبّو خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان النائب المستقل راشد الخياري في حالة فرار من العدالة الآن وذلك بعد صدور بطاقة جلب ضده من قبل القضاء العسكري في قضية التآمر على أمن الدولة التي تلاحقه.

وأضافت أن راشد الخياري هو مبعوث الشر والخراب في البلاد ومكلف بمهمة ترذيل رئيس الجمهورية من قبل النهضة التي توفر له غطاء وحماية.

واعتبرت أن المعارك التي تعجز النهضة عن ادارتها بوجه مكشوف تكلف أجنحة تابعة لها بها قائلة ان 'الباراشوك'  أنواع  ائتلافي  و فردي.

وتابعت قائلة ' نحن ضد أي محاكمة لمدني أمام القضاء العسكري وقدمنا مقترح قانون في ذلك ولكن طالما أن القانون الحالي يمكن القضاء العسكري من النظر في هذه القضايا فلينظر في ذلك الى حين تنقيح القانون'.

وأشارت عبو الى أن مراسلة الكاتب العام للبرلمان لوزير الدفاع بتفويض من الغنوشي تعد تدخلا مباشرا في القضاء مضيفة : أخجل من مراسلة مثل هذه في برلمان بعد الثورة ...لا سلطان على القضاء الا القانون...على وزير الدفاع عدم الاستجابة لدعوة الاستماع له أمام اللجنة البرلمانية في قضية الخياري.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

نشر النائب عن قلب تونس المجمّدة عضويته، أسامة الخليفي ، تدوينة على الفيسبوك، علّق فيها على القرارات التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيد، حيث اعتبرها "إنقلاب مع سابق الإصرار والترصد"

منذ دقيقة 27

قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، في تصريح لوكالة رويتزر، "إن خطوة سعيد اليوم هي إلغاء للدستور ونحن لا نوافق على هذا"

منذ دقيقة 24

قال النائب المجمّدة عضويته عن حزب التيار الديمقراطي نعمان العش في تدوينة بالفايسبوك إن الرئيس انقلب على الدستور.

{}