الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

سامية عبّو: راشد الخياري في حالة فرار من العدالة الآن

:تحديث 26 14:24 2021 أفريل
سامية عبّو: راشد الخياري في حالة فرار من العدالة الآن
قالت النائب في البرلمان والقيادية في حزب التيار الديمقراطي سامية عبّو خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان النائب المستقل راشد الخياري في حالة فرار من العدالة الآن وذلك بعد صدور بطاقة جلب ضده من قبل القضاء العسكري في قضية التآمر على أمن الدولة التي تلاحقه.

وأضافت أن راشد الخياري هو مبعوث الشر والخراب في البلاد ومكلف بمهمة ترذيل رئيس الجمهورية من قبل النهضة التي توفر له غطاء وحماية.

واعتبرت أن المعارك التي تعجز النهضة عن ادارتها بوجه مكشوف تكلف أجنحة تابعة لها بها قائلة ان 'الباراشوك'  أنواع  ائتلافي  و فردي.

وتابعت قائلة ' نحن ضد أي محاكمة لمدني أمام القضاء العسكري وقدمنا مقترح قانون في ذلك ولكن طالما أن القانون الحالي يمكن القضاء العسكري من النظر في هذه القضايا فلينظر في ذلك الى حين تنقيح القانون'.

وأشارت عبو الى أن مراسلة الكاتب العام للبرلمان لوزير الدفاع بتفويض من الغنوشي تعد تدخلا مباشرا في القضاء مضيفة : أخجل من مراسلة مثل هذه في برلمان بعد الثورة ...لا سلطان على القضاء الا القانون...على وزير الدفاع عدم الاستجابة لدعوة الاستماع له أمام اللجنة البرلمانية في قضية الخياري.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 54

أدى نفتالي بينيت اليمين الدستورية كرئيس وزراء جديد للكيان الصهيوني، الأحد 13 جوان 2021، بعد فوزه في الانتخابات بـ 60 صوتًا مؤيدًا فقط مقابل 59 رافضًا

منذ ساعة

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية الشروط وآلية التسجيل عبر المسار الإلكتروني للحج لهذا العام، وسمحت للمرأة بالتسجيل دون محرم "مع عصبة النساء"

منذ ساعة

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، في كلمة ألقاها خلال إحياء الذكرى 40 لتأسيس الحركة، إن الحركة"بدأت نظيفة وستبقى نظيفة فحافظوا على نظافتها"، حسب قوله

{}