الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

سامي الطاهري: كان من الاجدر اجراء انتخابات رئاسية سابقة لأوانها (فيديو)

05 15:14 2022 ديسمبر
سامي الطاهري
أكد الأمين العام المساعد للاتّحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري ان الرئيس قيس سعيّد تم انتخابه وفق دستور 2014 لذلك فإن المنطق يقول ان اسقاط هذا الدستور يقتضي اجراء انتخابات رئاسية سابقة لأوانها وعدم الانتظار لسنة 2024 وفق قوله مشيرا الى انه يبقى موقفا شخصيا وان جميع التحركات ومواقف المنظمة الشغيلة خلال السنة القادمة سيبقى موكولا للهياكل النقابية.

كما اعتبر الطاهري خلال استضافته في برنامج هنا تونس على ديوان اف ام ان الاتحاد العام التونسي للشغل طالب باجراء تعديل حكومي في اقرب وقت ممكن لان الحكومة الحالية ان بقيت فانها سترهن الشعب التونسي وستفاقم الأزمة السياسية والاجتماعية الحالية وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 5

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 6

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.