الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

سفيان بالناصر: الوفد الحكومي التونسي ذاهب الى واشنطن للتسوّل

:تحديث 29 14:22 2021 أفريل
سفيان بالناصر: الوفد الحكومي التونسي ذاهب الى واشنطن للتسوّل
قال الخبير الاقتصادي والناشط السياسي سفيان بالناصر خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ان الوفد الحكومي التونسي ذاهب مطلع الشهر المقبل الى صندوق النقد الدولي في واشنطن للتسول ببرامج وهمية.

وأضاف المصدر ذاته أنه حتى ولو وافق صندوق النقد الدولي على منح قرض جديد الى تونس فانه لن يكفي لإخراج البلاد من وضعها الصعب قائلا هل سنخصص أموال هذا القرض لدفع ديون سابقة أم خلق مواطن شغل و كيف سنقنع صندوق النقد في ظل التجاذب السياسي الداخلي الذي تعيش على وقعه البلاد.

واعتبر بالناصر أن لقاءات بيت الحكمة حول الإصلاح الاقتصادي مجرد 'شو ' و استعراض معربا عن استغرابه من قرار الحكومة التوجه الى صندوق النقد الدولي ببرنامج للإصلاح الاقتصادي دون طرحه على الشعب.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني