الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
سياسية

سيف الدين عبيدي.. مناخ الانتخابات غير جيد

03 14:53 2024 جويلية
سيف الدين عبيدي.. مناخ الانتخابات غير جيد
قال المختص في الشأن الانتخابي سيف الدين عبيدي لدى حضوره اليوم الأربعاء ببرنامج هنا تونس ان مناخ الانتخابات الرئاسية غير جيد في ظل معرفة موعد الانتخابات 3 أشهر قبل اجرائها.

واعتبر المختص في الشأن الانتخابي أن تغيير القانون الانتخابي الأساسي عن طريق قرار ترتيبي يتعلق بإضافة شروط جديدة للترشح من قبل هيئة الانتخابات مخالف لفقه قضاء المحكمة الإدارية المستقر وتوصيات لجنة البندقية مضيفا أنه لا يمكن المساس بتقسيم الدوائر وشروط الترشح و الإدارة الانتخابية في زمن الانتخابات .

وشدد على أن ذلك قد يفتح الباب في المستقبل بالنسج على نفس المنوال و اعتماد نفس الفلسفة و التغيير خلال الزمن الانتخابي .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، في ساعة مبكرة من اليوم السبت، فوز المرشح الإصلاحي مسعود بيزيشكيان، بانتخابات الرئاسة الإيرانية.

منذ دقيقة 43

مثل الوضع الأمني العام بالبلاد محور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أمس الجمعة بقصر قرطاج، بكل من وزير الداخلية خالد النوري وكاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني سفيان بالصادق.

منذ دقيقة 51

قال مصدر مطلع في حركة حماس اليوم السبت إن مقترح الاتفاق المعدل بين حماس والكيان المحتل يوافق على أن تبدأ المحادثات لإطلاق سراح الاسرى، بما في ذلك الجنود والرجال المتبقين، خلال 16 يوما بعد المرحلة الأولى من الاتفاق.