الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

سيف مخلوف: أعتذر مِن نوّاب قلب تونس ويوسف الشاهد "غَلِّطْنَا"

:تحديث 15 14:15 2020 سبتمبر
سيف الدين مخلوف
قدم رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، اعتذارا لنواب كتلة قلب تونس بالبرلمان عن كل ما بدر منه ومن نواب كتلة ائتلاف الكرامة من انتقادات وجهت لهم وصلت حد السب خلال فترة الحملة الانتخابية الماضية.

وأشار مخلوف الى أنهم أخطأوا في مواقفهم السابقة من حزب قلب تونس، مبينا بأنهم تفاجئوا بالقدر الكبير من الانضباط الذي لاقوه من قبل نواب هذه الكتلة.

وأضاف بأن كتلة قلب تونس غير اقصائية ولا تحمل أي عقد ايدولوجية على عكس الكتلة الديمقراطية التي عبروا في وقت سابق عن نيتهم التحالف معها ولكننهم جوبهوا بالرفض والسب ونعتهم بأبشع النعوت.

وأكد مخلوف على أنهم يتفاعلون مع الواقع، مشيرا الى أن خطابهم السابق ورفضهم التحالف مع قلب تونس وليد حملة مغالطات سوقها رئيس الحكومة السابق ضد رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي.

وأضاف أن قضية نبيل القروي قضية جبائية بالأساس صنعها رئيس الحكومة السابق يوسف الشاهد ولن يقع البت فيها قبل 10 سنوات على أقصى تقدير لأنه لا توجد ارادة للبت فيها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أن الوضع الجوي يتميز بداية من بعد ظهر اليوم الثلاثاء بنزول أمطار مؤقتا رعدية و أحيانا غزيرة بالمناطق الغربية

منذ ثانية 44

أسفر هجوم  بواسطة سكين جد اليوم الثلاثاء عن وفاة شخصين وجرح آخرين بمستشفى في جنوب غرب الصين وفق ما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة ''شينخوا" الرسمية

منذ دقيقة 13

أعلنت وزارة التربية، أنها ستنظم حركة استثنائية لسد شغورات إدارة المدارس الابتدائية عند نهاية السنة الدراسية الحالية بمقاييس سيُتّفق بشأنها تضمن الإنصاف بين الجميع بمنشور جديد يصدر لاحقا