الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
سياسية

صلاح الدين الداودي: "إمًا أن ينتصر الشعب أو أن يستشهد منا من يجب أن يستشهد"

25 16:35 2022 جانفي
صلاح الدين الداودي
قال الكاتب والباحث في الشؤون السياسية صلاح الدين الداودي إن "مبدأ السيادة للشعب هو المطلق لدى رئيس الجمهورية قيس سعيَد وأن قضاياه هي انتصار الشعب والوطن في هذه المعركة سيادة وحرية وكرامة وتنمية وعدالة والقطع مع الفساد والإرهاب أو أن يستشهد منا من يجب أن يستشهد" وفق توصيفه.

وأضاف الداودي لدى حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" بأن المطلوب من رئيس الجمهورية هو منع كسر البناء الأهلي السلمي بقضايا الإرهاب والفساد وعدم السماح بفتح الطريق لتصفية القصص الاجرامية حتى تُنفذ وتسفك الدماء وبأن الفارق النوعي لدى رئيس الجمهورية هو كونه يعمل داخل الدولة ومع مؤسسات ورجال دولة على حد قوله.

وأشار ضيف "هنا تونس" بأن هنالك من يريد حرب مفتوحة وشعبية وهنالك من يريد ان يزعزع النظام العام سياسة واقتصادا وأمنا وبأن رئيس الجمهورية هو مشروع رجل دولة ناجح سيقود وطنه الى مرحلة انتقال استراتيجي مهم جدا في المنطقة وفي تونس  ولن يفشل المسار أبدا لأنه به أو دونه هنالك تطلع شعبي كبير في نقل تونس الى مستوى الريادة والسيادة الاستراتيجية وهذا سيحصل به أو دونه وفق تعبيره

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قالت مديرة برنامج المساعدات بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "سامنتا باور" اليوم الثلاثاء، أمام الكونغرس ان تونس ستحظى بمبلغ أقل في طلب الموازنة لعام 2023.

منذ دقيقة 48

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، إن الأوضاع الأمنية مستقرة في طرابلس، مطمئًا البعثات الدبلوماسية والسفارات بأنه "يمكنهم أداء عملهم بشكل طبيعي، والحكومة ستقوم بتأمينهم"

منذ ساعة

دعا عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين، شكري الرزقي في مداخلة له مساء اليوم، في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، الى ضرورة التعجيل بانقاذ صابة البطاطا لهذا العام.

{}