الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Diwan El Business
Diwan El Business
تنشيط
سياسية

عبد السلام: إذا تم حل النهضة ستتحول مقراتها من المكاتب الى قلوب التونسيين والتونسيات

:تحديث 08 17:40 2021 ديسمبر
رفيق عبد السلام
انتقد القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام في تدوينة نشرها اليوم الأربعاء على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، الدعوات المطالبة بحل حركة النهضة.

وقال عبد السلام " بعض المهلوسين بمرض " نهضة فوبيا" يدفعون قيس سعيد لإدارة حرب بالوكالة عنهم، وذلك بإصدار مرسوم رئاسي  يحل النهضة، وهم ينسون أن هذا القرار الغبي لن يزيدها  الا شرعية وتجذرا . "

وتابع رفيق عبد السلام قائلا " النهضة لم تولد بتأشيرة قانونية ولن تموت بسحب التأشيرة، وإذا تم حلها فستعود الى مصدر قوتها ومخزون خبرتها، ومن ثم تتحول  مقراتها من المكاتب الى قلوب التونسيين والتونسيات".

وأضاف قائلا "الذين سيقدمون على هذه المغامرة  سيعلنون بأنفسهم  إفلاسهم السياسي ونهاية مشروعهم المخادع. "

وأردف القول " مثلما مر بورقيبة وبقيت النهضة، وانتهى بن علي  وبقيت النهضة، سينتهي من جاء بعدهما ،  وتستمر النهضة  ضاربة بجذورها في أعماق تربة تونس ."

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بصفاقس، اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بالتنسيق مع مصالح الشرطة البلدية من حجز 5 أطنان من مادة السكر المدعم بصفاقس المدينة، كانت محملة على متن شاحنة حيث يتم ترويجها دون احترام التراتيب والقرارات المتخذة في الغرض.

منذ دقيقة 48

تمكنت فرقة الابحاث العدلية بالمنستير من تفكيك عصابة لترويج الكوكاكين تنشط بين مدينة القصرين و المدن الساحلية وحجز 20 غ من مخدر الكوكايين وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم اقليم الحرس الوطني بالمنستير كمال شهب اليوم الجمعة لمراسل الديوان بالجهة.

منذ دقيقة 56

خصّص اجتماع انعقد اليوم الجمعة بين وزيرة المالية و أعضاء من المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل لعرض ومناقشة أهمّ الإجراءات المقترحة ضمن مشروع قانون المالية لسنة 2023. كما تم خلال الاجتماع التطرق إلى جملة من المسائل المتعلّقة بالظرف الاقتصادي والضغوطات التي تعرفها الماليّة العموميّة في الفترة الحاليّة.