الأكثر مشاهدة

15 21:22 2019 سبتمبر

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط سامي المزغني
سياسية

عبو وبن سالم يعلقان على قرار اعفاء وزير الداخلية من مهامه

:تحديث 06 18:06 2018 جوان
محمد عبو ،محمد بن سالم ،قرار ،اعفاء ،وزير الداخلية ،مهامه
اعتبر القيادي في حزب

قال القيادي في حزب التيار الديمقراطي محمد عبو بخصوص خبر اعفاء وزير الداخلية لطفي إبراهيم من مهامه وتعيين وزير العدل بالنيابة ان رئيس الحكومة من حقه قانونيا إعفاء اي وزير وتعيين وزراء بالنيابة مبينا انه لا يمكن الحديث على نجاح اي وزير صلب وزارة الداخلية إلى الآن على حد تعبيره.

وشدد عبو في تصريح لديوان اف أم على ضرورة أن يكون قرار اعفاء 10 اطارات امنية أمس مسؤولا وبناء على معلومات وبحث أثبت تقصيرهم في اشارة إلى حادثة غرق مركب بقرقنة وفق تقديره.

من جانبه بين القيادي في حركة النهضة محمد بن سالم في تصريح لديوان اف ام ان قرار إعفاء يوسف الشاهد لوزير الداخلية هو قرار طبيعي خاصة و أن لطفي ابراهيم اعترف بتقصير وزارته من خلال إقالته امس ل 10 مسؤولين في كل الاسلاك اثر حادثة غرق مركب حراقة بقرقنة.

يشار الى أنه تم انتشال 68 جثة وانقاذ 68 مهاجرا عقب غرق مركب حراقة بقرقنة فيما تضاربت الروايات حول العدد الجملي للمجتازين حيث رجّح بعض الناجين أن العدد يفوق 180 مهاجرا سريا.

يذكر أن حادث الغرق جدّ على بعد 5 أميال من جزيرة قرقنة في الليلة الفاصلة بين يومي السبت و الأحد الماضيين.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

بعض السحب بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر مع أمطار مؤقتا رعدية ب

منذ 6 ساعات

أفاد رئيس القائمة المستقلة 'نظف' منير العفاس والمترشحة للانتخابات التشريعية 2019 عن دائرة صفاقس 2 أن البرنامج الإنتخابي يرتكز على ضرورة إزالة التلوث من الشريط الساحلي الجنوبي بصفاقس إلى جانب إنشاء مصبات للفضلات بعيدة عن المناطق السكنية ومحطات لمعالجة النفايات

منذ 6 ساعات

أكدت رئيسة القائمة المستقلة يد وحدة أميرة حمدان والمترشحة للإنتخابات التشريعية 2019 عن دائرة صفاقس 2 أن البرنامج الإنتخابي للقائمة يهدف إلى إنشاء مستشفى عسكري بصفاقس إلى جانب تدعيم بقية المستشفيات والمراكز الصحية بأطباء الإختصاص وفق تصريحها ببرنامج بوان اوديت على ديوان أف أم

{}