الأكثر مشاهدة

18 10:45 2019 جوان

أكد رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت أنه من المنتظر إصدار قرار بلدي في الساعات القادمة يقضي بفرض حظر الجولان بجانب عمارة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

عبو وبن سالم يعلقان على قرار اعفاء وزير الداخلية من مهامه

:تحديث 06 18:06 2018 جوان
محمد عبو ،محمد بن سالم ،قرار ،اعفاء ،وزير الداخلية ،مهامه
اعتبر القيادي في حزب

قال القيادي في حزب التيار الديمقراطي محمد عبو بخصوص خبر اعفاء وزير الداخلية لطفي إبراهيم من مهامه وتعيين وزير العدل بالنيابة ان رئيس الحكومة من حقه قانونيا إعفاء اي وزير وتعيين وزراء بالنيابة مبينا انه لا يمكن الحديث على نجاح اي وزير صلب وزارة الداخلية إلى الآن على حد تعبيره.

وشدد عبو في تصريح لديوان اف أم على ضرورة أن يكون قرار اعفاء 10 اطارات امنية أمس مسؤولا وبناء على معلومات وبحث أثبت تقصيرهم في اشارة إلى حادثة غرق مركب بقرقنة وفق تقديره.

من جانبه بين القيادي في حركة النهضة محمد بن سالم في تصريح لديوان اف ام ان قرار إعفاء يوسف الشاهد لوزير الداخلية هو قرار طبيعي خاصة و أن لطفي ابراهيم اعترف بتقصير وزارته من خلال إقالته امس ل 10 مسؤولين في كل الاسلاك اثر حادثة غرق مركب حراقة بقرقنة.

يشار الى أنه تم انتشال 68 جثة وانقاذ 68 مهاجرا عقب غرق مركب حراقة بقرقنة فيما تضاربت الروايات حول العدد الجملي للمجتازين حيث رجّح بعض الناجين أن العدد يفوق 180 مهاجرا سريا.

يذكر أن حادث الغرق جدّ على بعد 5 أميال من جزيرة قرقنة في الليلة الفاصلة بين يومي السبت و الأحد الماضيين.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

نظم الاتّحاد الجهوي للشغل بصفاقس اليوم الخميس 20 جوان 2019 مسيرة احتجاجية ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني شارك خلالها عدد من النقابيات والنقابيين بالجهة.

منذ ساعتين

تم اليوم الخميس 20 جوان 2019 افتتاح منتدى تونس للاستثمار "تحت شعار "استثمر في تونس، فرصتك للمستقبل" بتنظيم من وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي، وبحضور قرابة 1200 مشارك منهم حوالي 400 رجل أعمال وممثلي مؤسسات أجنبية

منذ ساعتين

دعت الغرفة الجهوية للدواجن بصفاقس المنضوية تحت لواء النقابة التونسية للفلاحين جميع مربي الدواجن الى تنفيذ وقفة احتجاجية امام مقر المجمع المهني المشترك لمنتوجات الدواجن والارانب بتونس العاصمة تنديدا بالاوضاع التي آل اليها قطاع الدواجن وتدهور الاسعار عند الانتاج الى جانب صعوبة ترويج الانتاج اليومي وصل الى حد الاتلاف.

{}