الأكثر مشاهدة

14 11:04 2024 ماي

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
سياسية

عماد الحمامي : تصريح راشد الغنوشي للجزيرة لا قيمة له و أصنفه ضمن ''الأخبار المتفرقة''

10 14:07 2022 أكتوبر
عماد الحمامي : تصريح راشد الغنوشي للجزيرة لا قيمة له و أصنفه ضمن ''الأخبار المتفرقة''
قال الناشط السياسي عماد الحمامي خلال حضوره ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم إن تصريح رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي لموقع الجزيرة نت لا أهمية ولا قيمة له و يصنفه ضمن ''الأخبار المتفرقة''

ووصف الحمامي إصرار الغنوشي على البقاء على رأس الحركة بالحالة المرضية مشيرا إلى أن المحيطين بالغنوشي حاليا هم فئة قليلة عديمة الكفاءة ولها مصالح تربطها به مشيرا إلى أن تصريح الغنوشي للجزيرة خطير و فيه اتهام للمؤسسة العسكرية و الأمنية بدعم رئيس الجمهورية.  

جدير بالذكر فإن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي صرح في حوار مع الجزيرة نت الجمعة الفارط بأن التجربة علمتهم أن الجيش والأمن يقفان في صف الشعب لذلك فيوم يتحرك الشعب فإن تقديرهم هو أن الجيش الوطني لن يطلق الرصاص لحماية قيس سعيد، وبالتالي عليه ألا يعول طويلا على القوة الصلبة لأنها قوة وطنية جُعلت لحماية الشعب وليست أداة بين يديه للقمع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

تمكنت وحدات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببنعروس من الكشف عن شبكة تنشط في مجال ترويج المخدرات بولايات تونس الكبرى وإلقاء القبض على 8 اشخاص من بينهم شخص مقيم بدولة أجنبية وفق ما أفادت به الإدارة العامة للحرس الوطني.

منذ دقيقة 38

قدّر فائض الميزان التجاري الغذائي لتونس إلى موفى أفريل 2024 بقيمة 1،350 مليار دينار مقابل عجز بقيمة 0،213 مليار دينار خلال الفترة ذاتها من سنة 2023.

منذ ساعة

يترأس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، غدا الخميس الوفد التونسي المشارك في اجتماعات الدورة الثالثة والثلاثين للقمة العربية، والتي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيّد.