الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

عواينية : لا مكان للنهضة في أي حوار

:تحديث 03 16:03 2021 نوفمبر
عواينية : لا مكان للنهضة في أي حوار
شدّدت مباركة عواينية، القيادية بالتيار الشعبي، لدى حضورها في برنامج "هنا تونس"، اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021، على أنه لا مكان لحركة النهضة في أي حوار.

وأوضحت عواينية، "أن النهضة هي المسؤولة على الفشل وعلى كل الإخفاقات طيلة الـ10 سنوات".

ولفتت في سياق متصل، إلى "أن ماكينة الخوانجية التي كانت جاثمة على القضاء بدأت تُرفع شيئا فشيئا وذلك منذ إدانة بشير العكرمي والطيب راشد" وفق قولها.

وقالت "نحن نطرح المحاسبة قبل الحوار الوطني وذلك بعد فتح الملفات العالقة الخاصة بالامن القومي وقوت التونسيين"، مردفة "ومن لا يدينه القضاء من حقه المشاركة في الحوار الوطني".

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

حققت تونس 8 ميداليات في بطولة العالم لألعاب القوى من ذوي الإعاقة المقامة حاليا بمدينة كوبي اليابان 

منذ دقيقة 27

شرع مجلس نواب الشعب، صباح الثلاثاء، خلال جلسة عامة، في مناقشة مشروع قانون يتعلّق بالموافقة على اتفاق قرض بقيمة 300 مليون دولار (أي ما يقارب 932 مليون دينار)، بين تونس والبنك الدولي للإنشاء والتعمير بهدف تمويل مشروع دعم التدخل العاجل من أجل الأمن الغذائي بتونس.

منذ دقيقة 28

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بسوسة، توفيق القايد في تصريح للديوان أف أم، اليوم الثلاثاء، أنه تم تسجيل نقص ب 1.1 % في عدد الوافدين على الجهة، حيث بلغ عددهم 248.860 حريفا مقابل 251.662 حريفا مقارنة بالسنة الماضية 2023