الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
سياسية

فتحي العيادي: "النهضة استغربت لهجة اتحاد الشغل..ومن يدعو إلى الحوار يجب أن يكون خطابه من نوع آخر"

:تحديث 19 08:05 2021 جوان
60cd940f57eb160cd940f57ebc.jpg
أوضح الناطق الرسمي لحزب حركة النهضة، فتحي العيادي، في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم، السبت 19 جوان 2021، أن الحركة استغربت من لهجة بيان الهيئة الإدارية للاتحاد العام التوسي للشغل، الصادر مؤخرا، معتبرا أن الذي يدعو إلى حوار وطني يجب أن يكون خطابه من نوع آخر، حسب قوله

واعتبر العيادي أنه من المفروض أن يتبنى الاتحاد خطابا معقولا يسد الثغرات وليس خطاب اتهامات داعيا إلى الكف عن الخطابات التحريضية.

وأضاف العيادي: "اليوم البلاد في حاجة إلى خطاب يساعد على الوصول إلى الحوار والنهضة تحاول قدر المستطاع أن تكون مواقفها ايجابية".

ويشار إلى أن الاتحاد أدان بشدّة التصريحات الأخيرة لرئيس حركة النهضة الذي "أوهم بالدفاع عن قيمة العمل مدّعيا أن العمّال والموظّفين التونسيين لا يعملون أكثر من ربع ساعة في اليوم محاولا بذلك التغطية على عجز حكوماته المتعاقبة وتعليق فشلها على كاهل الأجراء.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكنت وحدات المنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير، أمس الجمعة، من إحباط 5 محاولات إجتياز للحدود البحرية خلسة من سواحل المنستير فى اتجاه السواحل الإيطالية وفق ما أفاد به كاتب عام نقابة منطقة الحرس البحرى بالمنستير عثمان بسباس لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 22

قالت هيئة الصحة العامة في إنقلترا، إن نوعًا جديدًا من فيروس كورونا، قيد التحقيق، انتشر في المملكة المتحدة، ويعرف باسم «B.1.621» وتم تحديد 16 حالة مؤكدة، أصيبت بهذه السلالة في جميع أنحاء البلاد حتى الآن، ولا يُعرف بعد مدى خطورته أو فاعليته بالنسبة للقاحات.

منذ دقيقة 46

سجلت تونس إلى غاية 22 جويلية، 317 وفاة و5624 اصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك على إثر صدور نتائج 18780 تحليلا مخبريا.

{}